كونتي: عندما تُخطيء أمام إنييستا أو ميسي عليك تحمُّل العواقب

كونتي: عندما تُخطيء أمام إنييستا أو ميسي عليك تحمُّل العواقب

- ‎فيرياضة
101

المدرب الإيطالي لتشيلسي يتحدث عن التعادل ضد برشلونة في ستامفورد بريدج…

سقط نادي تشيلسي الإنجليزي في فخ تعادل مخيب للآمال أمام نظيره نادي برشلونة الإسباني بهدف لكل منهما في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخرج أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق العاصمة الإنجليزية لندن من أجل الحديث عن التعادل الذي سيقوم بتصعيب مهمّة الفريق في مباراة الإياب على ملعب كامب نو في شهر مارس/آذار المقبل.

وافتتح كونتي تصريحاته في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة قائلاً ” كنا قريبين جداً من لعب مباراة كاملة، وأعتقد أننا دفعنا الثمن غالياً لخطأ واحد “.

ثم أضاف المدرب الإيطالي قائلاً ” ضد هذا الخصم وتلك النوعية من اللاعبين، مثل ليونيل ميسي، ندريس إنييستا ولويس سواريز، إذا قمت بخطأ فعليك تحمُّل العواقب. إنه لأمر مؤسف لأني أعتقد أننا نشعر بخيبة أمل في نهاية المباراة مع تلك النتيجة النهائية “.

وتحدث كونتي عن فائدة هذا التعادل أيضاً، حيث قال ” ولكن في الوقت نفسه، يجب أن تعطينا تلك المباراة الكثير من الثقة لمعرفة أن التأهل في الجولة الثانية لا يزال مُتاحاً بقوة “.

أمَّا عن آمال تشيلسي في الفوز والتأهل بموقعة الإياب في ملعب كامب نو، كان كونتي واقعياً حيث قال ” لن يكون ذلك سهلاً، ويجب أن نكون واقعيين لأننا نتحدث عن برشلونة، الذين أظهروا أنهم فريق رائع وقوي. لكننا أظهرنا قوتنا عند التماسك الدفاعي وقدرتنا أيضاً على خلق الفرص عندما تكون الكرة في حوزتنا “.

وعن مدافع الشاب أندرياس كريستينسين الذي أخطأ وتسبب في هدف برشلونة، فرفض كونتي انتقاده وتحدث عنه قائلاً ” أداء كريستينسين كان كبيراً، كان لا يُصدق بشكل كبير. نحن نتحدث عن لاعب في عُمر الـ21 عاماً فقط “.

فيما أكمل مدرب يوفنتوس السابق حديثه عن مدافعه الدنماركي قائلاً ” إنه لشيء رائعة أن يكون قادراً على لعب مثل تلك المباراة بهذا النضج وتلك الشخصية الكبيرة. كريستينسين كان واحداً من أفضل اللاعبين الليلة، وأنا سعيد جداً بأدائه “.

يُذكر أن مباراة الإياب ستُقام على ملعب كامب نو مساء الأربعاء الموافق 14 من شهر مارس/آذار المقبل من أجل حسم الفريق المتأهل إلى الدور ربع النهائي من التشامبيونز ليغ.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر