طبيب إسباني يُفجّر مفاجأة حول إصابات ريال مدريد وفترة غياب مارسيلو

طبيب إسباني يُفجّر مفاجأة حول إصابات ريال مدريد وفترة غياب مارسيلو

- ‎فيرياضة
158

إلى أي مدى سيغيب الظهير الأيسر البرازيلي؟

خرج نادي ريال مدريد الإسباني ببيان رسمي تحدث من خلاله عن تفاصيل إصابة كل من الثنائي لوكا مودريتش لاعب خط وسط الفريق وزميله الظهير الأيسر مارسيلو.

الموقع الرسمي لريال مدريد نشر البيان الذي قام بإعلانه النادي من أجل طمأنة الجماهير البيضاء على الثنائي الدولي الكرواتي والبرازيلي على التوالي وعودتهما للمشاركة في المباريات.

وذكر الموقع في بيانه أن الثنائي مودريتش ومارسيلو يعانيان من إصابة في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيمن وأن عودتهما للمشاركة في المباريات مع الفريق تعتمد على استجابتهما للبرنامج العلاجي.

في حين خرج الطبيب الإسباني الشهير خوسيه غونزاليس للحديث عن إصابات لاعبي الميرينغي الأخيرة التي تتضمن أيضاً لاعب خط الوسط الألمان توني كروس المتوقع غيابه لمدّة أسبوعين.

وخصّ غونزاليس بحديثه اسم البرازيلي مارسيلو /30 عاماً/ متوقعاً أن مثل تلك الإصابات قد تغيبه لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع، وهو الحال نفسه بالنسبة لمودريتش الذي يعاني من نفس الإصابة أيضاً.

لكن الطبيب الإسباني أن مارسيل لديه تاريخ طويل مع كسر التوقعات بشأن فترة غيابه في أي إصابة يتعرض لها طوال مسيرته الكروية، حيث أكَّد أن اللاعب وضع نفسه بالفعل بين أيدي أطباء النادي لبدء الرحلة العلاجية قبل ظهور أي تشخيص نهائي للإصابة وفترة الغياب.

وأكد غونزاليس أن أي لاعب آخر سيقوم باستبعاده نهائياً من مواجهة الريال أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، لكنه أكَّد أنه لن يقوم باستبعاد مارسيلو بنسبة 100% من خوض تلك المواجهة بسبب قدرته الكبيرة على العودة قبل نهاية فترته المحددة للغياب عن المباريات.

يُذكر أن ريال مدريد سيواجه جاره المدريدي نادي ليغانيس مساء غداً الأربعاء على ملعب الأخير في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري الإسباني.

You may also like

Mamma Mia! Here We Go Again

Five years after the events of Mamma Mia!