أهم مزايا هواتف آيفون القادمة في 2018…

أهم مزايا هواتف آيفون القادمة في 2018…

- ‎فيتكنولوجيا
129

ينتظر العالم من شركة أبل إطلاق ثلاثة هواتف ايفون جديدة هذا العام، خاصة بعد النجاح الذى حققته الشركة العام الماضى وسيطرتها على سوق الهواتف الذكية، ووفقا لتقرير جديد من موقع “MacRumors”، تنبأ المحللون من “بنك باركليز” للاستثمار وهم “أندرو جاردينر”، و”هيرال باتل”، و”جوزيف وولف” و”بلاين كورتيس” بشكل ومواصفات هواتف ايفون القادمة من أبل خلال فصل الخريف من عام 2018 الجارى.

هواتف ايفون 2018
ذكر المحللون فى مذكرة البحث التى حصل عليها MacRumors أنه استنادا إلى البيانات المتاحة واجتماعات مع الموردين، فشركة أبل ستعمل على إضافة جهاز استشعار TrueDepth 3D داخل مجموعة هواتف ايفون التى ستطرحها فى عام 2018، وهذه الأجهزة هى جزء من ميزة face ID التى تساعد فى فتح قفل الهاتف من خلال ملامح الوجه.

وتشير التقارير إلى أن الجيل الثانى من TrueDepth 3D ستترك شق أصغر على هواتف ايفون المقبلة، ولن تكون مطابقة لما جاء داخل ايفون X.

مواصفات ايفون القادم
يزعم المحللون أن أبل ستطرح ثلاثة هواتف ايفون مصممة بشكل مشابه لنسخة X، ولكن مع مواصفات مختلفة وأحجام ومتنوعة، كما أن الثلاثة سيضمون شاشة كاملة من الحافة للحافة، ومن غير المتوقع أن يتم ضم جهاز استشعار للبصمة فى الخلف.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the