صحافة مدريد تتلاعب بتصريحات الحكم النرويجي للضغط على برشلونة

صحافة مدريد تتلاعب بتصريحات الحكم النرويجي للضغط على برشلونة

- ‎فيرياضة
66

لعبة القط والفأر تشتعل بين صحافة مدريد وبرشلونة بسبب الحكام

أكدت الصحافة المقربة من ريال مدريد أن الحكم النرويجي الشهير ” توم هينينغ أوفريبو” اعترف بارتكاب العديد من الأخطاء لعبت دور بارز في حرمان تشيلسي من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2009 بينما كان المستفيد الأبرز برشلونة.

ونال الألماني الدولي السابق مايكل بالاك البطاقة الحمراء من قبل الحكم النرويجي قبل ثوانٍ من نهاية اللقاء بعد تجاهله احتساب ركلة جزاء ضد صامويل إيتو، كما وجه ديديه دروغبا عبارات قاسية تجاه أوفريبو جاء فيها “أنت عار على كرة القدم”.

وقال أوفريبو في حوار صحافي: لم يكن أفضل أيامي كحكم، لكن هذه الأخطاء تحدث في عالم كرة القدم، ربما يرتكبها حكم أو مدرب أو لاعب، لكني اعترف بأنني لم أكن جيداً كفاية ذلك اليوم.

وأكمل: ” لقد اتخذت قراري بناء على تلك اللحظة داخل الملعب، وأعتقد أن العالم لا يهمه معرفة ما كنت أفكر به حينها لأنني رأيت أن ذلك هو القرار الصائب. أعرف أن حديثي هذا لن يوقف الناس عن النقاش حول صحة القرارات وسيستمر الجدل حولها إلى الأبد.

وواصل: ربما لو اتخذت القرارات تلك كان تشيلسي سيلعب في النهائي أمام مانشستر يونايتد، وربما كان برشلونة سيتأهل حتى لو احتسبت مطالبات لاعبي تشيلسي، من الصعب الحديث عن النتيجة وافتراض ما كان سيحدث بعد 9 أعوام من تلك الحادثة

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهة مساء الثلاثاء في ستامفورد بريدج بين تشيلسي صاحب الديار وبرشلونة الضيف في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي.

ووفقا لشبكة “دونبالون” سلطت صحافة مدريد الضوء على تصريحات أوفريبو من أجل الرد على صحف برشلونة التي انتقدت الحكم روشي بسبب عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لباريس سان جيرمان في مواجهة ريال مدريد الأربعاء الماضي في بيرنابيو.

انتقادات الصحف الكتالونية لحكم لقاء بيرنابيو بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان تسبب في قلق شديد من تأثير ذلك على اختيار حكم لقاء ملعب بارك دي برينس في السادس من مارس وكذلك قرارات الحكم في اللقاء وهو ما دفع صحافة مدريد للتركيز على موقعة تشيلسي ضد برشلونة رغم مرور 9 سنوات على الواقعة.

You may also like

اكتشاف مادة فعالة لانقاص الوزن !!

اكتشف علماء من جامعة كولومبيا في نيويورك طريقة