رونالدو يحذر زيدان من “مفاجأته” قبل موقعة الإياب أمام سان جيرمان

رونالدو يحذر زيدان من “مفاجأته” قبل موقعة الإياب أمام سان جيرمان

- ‎فيرياضة
79

رونالدو يحذر زيدان من التلاعب بالتشكيلة أمام باريس سان جيرمان

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني تحذير قوي للفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي قبل موقعة الإياب أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا.

وجاء تألق النجم الإسباني الشاب ماركو أسينسيو بمباريات ريال مدريد الأخيرة ليربك حسابات المدرب الفرنسي كثيراً والذي أصبح يفكر في عقد العديد من التغييرات بصفوف الفريق بتلك المباراة المرتقبة والهامة.

وسجل أسينسيو هدفين خلال مشاركته بمباراة فريقه أمام ريال بيتيس ببطولة الليغا بجانب تألقه في مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان وصناعته لهدفين لفريقه والذي خرج منتصراً بنتيجة 3-1.

وأكدت الصحف بأن زيدان يفكر في إشراك أسينسيو أساسياً باللقاء على حساب واحداً من الثنائي غاريث بيل أو كريم بنزيمة وذلك عقب تألقه بمباريات الفريق مؤخراً.

كما أشارت الصحف بأن زيدان يفكر في تغيير الرسم التكتيكي للقاء ليبدأ بخطة “4-4-2” مع الإعتماد على إيسكو في مركز الوسط وتولي رونالدو واسينسيو مسؤولية الرواق الأمامي بالفريق خلال المباراة.

ووجه رونالدو رسالة تحذير لزيدان مفادها “كن حذراً” وذلك لصعوبة بداية المباراة بدون الثلاثي بيل ورونالدو وبنزيمة كما هو معتاد.

ومن المتوقع أن يواجه النادي الملكي صعوبات كبيرة خلال مباراة الإياب نظراً لقوة المنافس والأجواء الجماهيرية الكبيرة التي تميز جماهير سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء.

You may also like

دراسة: عنصر موجود في كل بيت للقضاء على السرطان !

كشف علماء من جامعة برشلونة عن نتائج دراسة