برشلونة يعاني بسبب “الوجبات السريعة”

برشلونة يعاني بسبب “الوجبات السريعة”

- ‎فيرياضة
87

“الوجبات السريعة” سر معاناة البلاوغرانا

دفع نادي برشلونة 105 مليون يورو في الصيف الماضي من أجل التعاقد مع الجناح الفرنسي الدولي الشاب عثمان ديمبيلي من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني لتعويض رحيل البرازيلي نيمار لصفوف باريس سان جيرمان في صفقة قدرت بقرابة 222 مليون يوور.

ديميبيلي 19 عاما غاب عن الملاعب لقرابة الشهرين بسبب تعرضه للإصابة أمام خيتافي وعقب عودته لفترة قصيرة تعرض لإصابة جديدة أبعدته عن الملاعب لقرابة الشهر ونصف حتى نهاية شهر يناير2018.

نجم بوروسيا دورتموند السابق شارك لمدة 27 دقيقة فقط في مواجهة خيتافي في كامب نو لكنه لم يقدم المستوى المأمول منه من قبل جماهير البلاوغرانا ثم غاب من جديد عن تدريبات برشلونة الإثنين بسبب مشاكل في المعدة.

ويعاني برشلونة بسبب الإصابات المتكررة للاعب الفرنسي وهو ما دفع أطباء النادي الكتالوني لمتابعة حالة اللاعب وسر مشاكله العضلية وألم المعدة المستمر من حين لآخر.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من برشلونة فإن النادي أرجع سبب معاناة ديمبيلي لعادات اللاعب الغذائية غير الصحية حيث يتغذى فقط على “الوجبات السريعة” وهو ما دفع النادي الإسباني لتعيين طباخاً خاصاً للاعب لإعداد طعام صحي له، بعيداً عن الوجبات السريعة، التي يُحبها.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن بوروسيا دورتموند عانى في السابق بسبب ضعف اللاعب الجسماني من كثرة الوجبات السريعة ورفضه فكرة تناول أطعمة صحية وهو ما يؤثر على حالة اللاعب البدنية لذلك عادات اللاعب الغذائية قد تكون السبب وراء إصابات ديمبيلي.

صاحب الـ20 عاما اعترف من جانبه للطاقم الطبي لناديه برشلونة أن يحب تناول الوجبات السريعة بشكل مستمر ليؤكد أخصائي اللياقة البدنية ومسئول الطاقم الطبي للنادي أن هذا النوع من الأكل ليس هو الأنسب بالنسبة للاعب محترف وقد يكون سبب معاناة اللاعب ويأمل برشلونة في اعادة ديمبلي لمستواه من خلال الطباخ الخاص وأكلاته الصحية.

وينتظر أن يشارك ديمبيلي في صفوف برشلونة السبت في مواجهة ملعب إيبورا أمام إيبار ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر