هاتريك رونالدو أمام سوسيداد تُحضّر الريال لموقعة باريس

هاتريك رونالدو أمام سوسيداد تُحضّر الريال لموقعة باريس

- ‎فيرياضة
52

نجح ريال مدريد في تقديم أفضل استعداد لمواجهة باريس سان جيرمان حينما سجل انتصارًا كبيراً على مضيفه ريال سوسيداد بخمسة أهداف مقابل هدفين لحساب الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الإسباني ليقترب أكثر من المركز الثالث.

ولم يتأخر ريال مدريد طويلًا حيث نجح لوكاس فاسكيز في افتتاح التسجيل قبل انقضاء الدقيقة الأولى من عمر شوط المباراة الأول بعدما حول عرضية رونالدو برأسه على يسار الحارس رولي ليتقدم لأصحاب الأرض سريعا

ولم يكتفِ ريال مدريد بالهدف الأول، حيث سجل كرستيانو رونالدو ثاني الأهداف في الدقيقة السابعة والعشرين بعد هجمة جماعية رائعة قبل أن يضيف توني كروس الهدف الثالث على طريقته الخاصة بتسديدة رائعة.

ولم يتوقف ريال مدريد عند ذلك الحد، بل أن كرستيانو رونالدو نجح في تسجيل هدفه الثاني والرابع لريال مدريد في حدود الدقيقة الخامسة والثلاثين من ضربة رأسية بعد ارتقاء رائع واستقبال لضربة ركنية مرسلة من كروس

لم يفلح ريال مدريد في إضافة أهداف أخرى لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم ريال مدريد على ضيفه ريال سوسيداد برباعية نظيفة.

في شوط المباراة الثاني نجح سوسيداد في تقليص الفارق عبر باوتيستوتا بعد كرة غفل بيها البديل جاريث بيل عن مراقبته ليتسلل خلف دفاع الريال ويستلم تمريرة إيارامنداي ويضعها على يسار كيلور نافاس.

وليكمل رونالدو سهرته، سجل هدف ريال مدريد الخامس وهدفه الثالث شخصيا، ليرد عليه إيارامنداي بالهدف الثاني لريال سوسيداد، لتنتهي المباراة على وقع خمسة أهداف للفريق الملكي ريال مدريد مقابل هدفين لسوسيداد.

وقدم ريال مدريد أداءًا كبيرًا يعطي الكثير من الثقة قبل الموقعة الكبرى التي ينتظرها سانتياجو بيرنابيو الأربعاء المقبل في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.

You may also like

دوري أبطال أوروبا: صلاح يقود ليفربول لتدمير روما بخماسية

هل يكرر الذئاب الـ”ريمونتادا”؟ قدم المهاجم المصري محمد