6 لاعبين يتوقع رونالدو تخلي ريال مدريد عنهم هذا الصيف

6 لاعبين يتوقع رونالدو تخلي ريال مدريد عنهم هذا الصيف

- ‎فيرياضة
129

رونالدو يتوقع تغيرات كبيرة بريال مدريد

ينتظر عشاق ريال مدريد مشاهدة انضمام نجوم كبار للميرينغي الصيف القادم بعد أن كثرت الأحاديث عن اهتمام فلورنتينو بيريز بالعديد من النجوم الكبار من أجل تعزيز صفوف الريال وهو ما يعني بالمقابل التخلي عن بعض نجوم الفريق.

الصحف تحدثت مؤخراً عن اهتمام ريال مدريد بنجم تشيلسي إيدين هازارد ومهاجم توتنهام هاري كاين إضافة لهداف إنتر ماورو إيكاردي ونجم سان جيرمان نيمار وما بين الشائعات الكثيرة بدأت الصحف أيضاً بتوقع أسماء المغادرين.

صحيفة “دون بالون” الإسبانية تحدثت عن توقع رونالدو للتخلي عن 6 لاعبين ويبدو الأقرب من بينهم للرحيل أشرف حكيمي وماركوس ليورنتي وبورخا مايورال وكيكو كاسيا بظل قلة الفرص التي يحصل عليها هؤلاء للمشاركة.

إلى جانب هذه الأسماء يتوقع رونالدو رحيل لاعبَين من التشكيلة الأساسية فبظل اقتراب انضمام مهاجم جديد تبدو حظوظ بنزيمة للاستمرار بالفريق ضئيلة حيث من المتوقع أن يخسر مكانه بالقائمة بحال انتقال إيكاردي أو كاين.

اللاعب الآخر هو حارس الفريق كيلور نافاس الذي قد يدخل ضمن صفقة الحصول على الحارس الإسباني ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد إضافة لاهتمام الفريق أيضاً بحارس تشيلسي تيبو كورتوا بحال عدم تمكن بيريز من الحصول على دي خيا.

وبحسب الصحيفة أيضاً فإن بوتشيتينو هو الاسم المرشح لخلافة زيدان بريال مدريد بحال تم التخلي عن المدرب الإسباني نهاية الموسم.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر