زيدان يجهز مفاجأة صادمة لإيسكو في ريال مدريد

زيدان يجهز مفاجأة صادمة لإيسكو في ريال مدريد

- ‎فيرياضة
102

زيدان يقرر بيع إيسكو في الصيف

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني الى التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين الصيف المقبل من أجل إعادة بناء الفريق مرةً اخرى خاصةً عقب تراجع نتائج ومردود النادي الملكي بالمسابقات المحلية هذا الموسم.

وأشارت الصحف العالمية ان الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي يعيش ضغوطاً كبيرة بسبب وضع الفريق الحالي حيث يحتاج لعقد صفقات عديدة الصيف المقبل من أجل إعادة هيكلة الفريق.

كما أكدت الصحف أن زيدان يواجه شبح الإقالة في أي وقت خاصةً في حالة توديع بطولة دوري ابطال اوروبا وهي البطولة الوحيدة التي ينافس عليها الفريق هذا الموسم.

وتم ربط العديد من الأسماء القوية للإنضمام لصفوف الميرنغي الموسم المقبل أبرزهم إيدين هازارد وتيبو كورتوا نجمي نادي تشيلسي الإنجليزي وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد وهاري كين هداف الدوري الإنجليزي ونادي توتنهام.

وأفادت الصحف أن زيدان يحضر لمفاجأة غير سارة لإيسكو الكوركون نجم التادي الملكي حيث ينوي المدرب الفرنسي بيعه الصيف المقبل للإستفادة من الصفقات الجديدة التي ينوي الفريق إبرامها الصيف المقبل.

ويمتلك إيسكو عروضاً عديدة ابرزها من مانشستر يونايتد وتوتنهام كما أبدى نادي برشلونة الإسباني رغبة سابقة بضم اللاعب الصيف الماضي عقب رحيل نيمار جونيور الي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان إيسكو قد قام لتوه بتجديد عقده رفقة نادي ريال مدريد لمدة خمس مواسم مقبلة وذلك خلال شهر ديسمبر من العام المنقضي.

You may also like

أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

أتلتيكو يتوج بلقب السوبر الأوروبي نجح أتليتيكو مدريد