إدارة تشيلسي تصغي للاعبين وتحسم مصير كونتي

إدارة تشيلسي تصغي للاعبين وتحسم مصير كونتي

- ‎فيرياضة
68

كونتي باقي في تشيلسي على الرغم من السقوط أمام واتفورد

على عكس جميع التوقعات لا تفكر إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي في إقالة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي على الرغم من تدهور نتائج البلوز خلال الأونة الأخيرة.

وكان تشيلسي قد سقط في فخ الخسارة على ملعب أمام بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة قبل أن يسقط مجدداً برباعية أما واتفورد وهو ما فتح النار على المدرب الإيطالي وتوقع الكثيرين أنه يقترب من الإقالة بسبب سوء النتائج.

هذا واشارت صحيفة “BBC” البريطانية أن إدارة البلوز لم تناقش من الأساس موقفه عقب المباراة أمام واتفورد حيث أن الفريق لايزال في المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة البريميرليج وهو المركز المؤهل لبطولة دوري ابطال أوروبا بالإضافة لمباراته الهامة امام برشلونة بالبطولة الأوروبية الكبرى وعدم الإقصاء من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

كما يحظى كونتي أيضاً بدعم العديد من نجوم الفريق الذين يرون ضرورة بقاء المدرب الإيطالي حفاظاً على إستقرار الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويأتي على رأس المدعمين لبقاء كونتي المدافع الإنجليزي غاري كاهيل والذي قال خلال تصريحات صحفية: “يجب على اللاعبين الخجل من أنفسهم عقب السقوط أمام بورنموث”.

وتابع: “مهما تقرر يجب علينا كلاعبين تحمل المسؤولية وأرى أن كونتي قد قام بعمل رائع طوال الفترة الماضية”.

واضاف: “السقوط أمام بورنموث هي اللحظة الأسوأ التي شعرت بها منذ فترة طويلة نحن بحاجة فقط لإستعادة الثقة المفقودة”.

كما دعم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بقاء كونتي ايضاً حيث قال: “نحن نؤمن بقدرات كونتي المميزة ونؤمن بفريقنا ايضاً لقد حققنا نتائج سيئة خلال أخر جولتين ويجب البحث عن الثقة المفقودة ومحاولة الخروج من عنق الزجاجة للعودة من جديد”.

وتابع: “أظهرنا أننا نريد القتال حتى ولو بعشرة لاعبين هذا يدل عى شخصية تشيلسي القوية لكن عندما تتعرض للخسارة مرتين فهذا أمر سيء”.

You may also like

أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

أتلتيكو يتوج بلقب السوبر الأوروبي نجح أتليتيكو مدريد