رونالدو و عيد ميلاد “منحوس” وملايين السعادة والغضب

رونالدو و عيد ميلاد “منحوس” وملايين السعادة والغضب

- ‎فيرياضة
27
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

نحن لا نحب عيد ميلادك

احتفل النجم الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بعيد ميلاده الـ33 أمس الاثنين بينما يكره عشاق النادي الأبيض الإسباني تلك المناسبة بسبب ذكرياتها المؤلمة في السابق.

ويتذكر عاشق النادي الملكي الهزيمة برباعية نظيفة في فيسنتي كالديرون في 7 فبراير 2015، وبعدها قرر رونالدو إقامة حفل عيد ميلاده بحضور المغني الكولومبي كيفين روالدان وهو ما تسبب في سخرية جماهير برشلونة والمدافع جيرارد بيكيه لفترة طويلة.

عيد ميلاد الدون يأتي هذه المرة عقب السقوط في سيوتات دي فالنسيا بالتعادل 2-2 وخسارة نقطتين من جديد في سباق الليغا لكن ما يزيد من رعب المدرديستا هو أن اليوم كذلك عيد ميلاد اللاعب البرازيلي نيمار الـ26.

في عيد ميلاده الـ26 أكد نيمار أنه يتشوق على أحر من الجمر لمواجهة ريال مدريد في دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي بينما تحذر الصحافة المقربة من ريال مدريد من نتيجة أشبه بالفضيحة في مواجهتي دوري الأبطال أمام النادي الباريسي.

ظهر كريستيانو رونالدو بشكل غاضب بسبب استبداله في مواجهة ليفانتي ومشاركة الشاب ماركو أسينسيو في الدقيقة 82، والتقطت الكاميرات تفوهه ببعض الكلمات وهو في حالة غضب.

ووفقا لصحيفة “آس” قال رونالدو للمصورين الذي ركزوا على إلتقاط صورا لغضبه الشديد على دكة البدلاء: ” لا تركزوا علي، ركزوا على المباراة”.

وكان لافتا عدم تبادل زيدان ورونالدو التحية مثلما يجري عادة بين اللاعبين ومدربيهم لا سيما وأن رونالدو قام بتبادل التحية مع ماركو أسينسيو الذي دخل مكانه.

وفشل صاروخ ماديرا في هز شباك ليفانتي على الرغم أن الفريق من أبرز ضحاياه في الليغا، حيث ساهم في 18 هدفا أمامه في 12 مباراة.

9 ملايين يورو قرر ريال مدريد إضافتها إلى راتب اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو ليصبح 30 مليون يورو سنويا بدلا من 21 مليون يورو.

وتسبب قرار ريال مدريد في سعادة الدون بسبب زيادة راتبه وتحقيق رغبته لكن في نفس الوقت مازالا اللاعب البرتغالي غاضبا لكون ليونيل ميسي صاحب الراتب الأكبر في كرة القدم بالوقت الحالي بمقابل وصل إلى 40 مليون يورو سنويا.

وبحسب التقارير الصحافية فإن رونالدو الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ هذا الموسم، سيجدد عقده مع الفريق في يوليو المقبل وسيتم زيادة الراتب.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

لاعبو برشلونة واثقون من تأهل ريال مدريد!

Want create site? Find Free WordPress Themes and