الدوري الإسباني: بيكيه يُنقذ برشلونة من الخسارة الأولى هذا الموسم

الدوري الإسباني: بيكيه يُنقذ برشلونة من الخسارة الأولى هذا الموسم

- ‎فيرياضة
110

المدافع الإسباني يعوِّض خطأه في هدف إسبانيول برأسية رائعة…

نجح نادي برشلونة الإسباني في تجنب الخسارة الأولى هذا الموسم بالتعادل أمام جاره نادي إسبانيول بهدف لكل منهما في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب كورنيا إيل برات “باور 8” في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

بدأت المباراة هادئة للغاية من جانب الفريقين وسط حالة من فقدان السيطرة على الكرة من جانب لاعبي الفريقين وخاصة لاعبي برشلونة الذين ظهروا بشكل غير جيد في ظل تواجد نجم الفريق ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء.

محاولات إسبانيول وبرشلونة لهز الشباك كانت قليلة للغاية أو بالأحرى معدومة في ظل غياب اللمسة الأخيرة في منطقة العمليات، حيث كانت هناك فرصة خطيرة لكل فريق واحدة لبرشلونة في العارضة من تسديدة فيلب كوتينيو وتسديدة من ليو بابتيستاو لاعب إسبانيول تصدى لها الحارس تير شتيغن لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني دخل إسبانيول بشكل أخطر نوعاً ما لينجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق المهاجم المتميز جيرارد مورينو من رأسية رائعة بعد عرضية متقنة تعامل معها جيرارد بيكيه بشكل سيء ليضعها مهاجم أصحاب الأرض في الشباك في الدقيقة 66.

لكن برشلونة لم يهدأ وحاول كثيراً حتى نجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق المدافع الإسباني جيرارد بيكيه من رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من ليونيل ميسي من ركلة حرة مباشرة وضعها في الشباك بالدقيقة 82.

وانتهت المباراة بتعادل إسبانيول وبرشلونة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد إسبانيول إلى النقطة 25 في المركز الخامس عشر، بينما يرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 58 في المركز الأول.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر