كيف تستثمر احتفال فيس بوك بيوم الصداقة بميزاته الجديدة في حسابك؟

كيف تستثمر احتفال فيس بوك بيوم الصداقة بميزاته الجديدة في حسابك؟

- ‎فيتكنولوجيا
104

احتفلت شبكة التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بيوم الأصدقاء، وذلك عن طريق ابتكار فيديو خاص لكل مستخدم يضم مجموعة من صور لأصدقائه، ويستعرض ذكرياته معهم، ويمكن مشاركته بسهولة معهم، إضافة إلى توفير ميزة جديدة هذا العام تسمح بمشاركة صور معينة لبعض الأصدقاء.

ورغم أن فيس بوك أطلقت خلال العام الماضى للمستخدمين فيديو يحمل هاشتاج “#friendsday” للاحتفال بهذه المناسبة، إلا أن طريقة الاحتفال هذا العام جاءت مختلفة، والتى تقتصر على فيديو واحد، مع إمكانية مشاركة بعض الصور المنفردة.

الاحتفال بيوم الصداقة؟
– يحتاج المستخدم للدخول إلى الرابط التالى Happy Friends Day

– بعد الدخول سيلاحظ المستخدم أكثر من خيار أولها “للاحتفال بالصداقة” وهو فى شكل فيديو يمكن مشاركته فقط، دون القدرة على تعديله وبالانتقال إلى اليمين، سيجد المستخدم بعض الصور مع الأصدقاء التى يمكن مشاركتها معهم مثل أول صديق على فيس بوك، أو أكثر الأصدقاء إعجابا وغيرها.

– ويمكن للمستخدم اختيار أحد الأصدقاء حسب رغبته لإنشاء صورة خاصة به من خلال اختيار خيار Create your own award for a friend، واختيار اسم الصديق.

– بمجرد الضغط عليها واختيار الصديق، فسيكون بمقدوره اختيار مجموعة من الإطارات الخاصة بالصورة، ثم مشاركتها مع هذا الصديق لتظهر على صفحته الشخصية.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر