ريال مدريد يدرس إعادة “منبوذ” زيدان

ريال مدريد يدرس إعادة “منبوذ” زيدان

- ‎فيرياضة
76

فلورنتينو بيريز يحن إلى الكولومبي

أكدت تقارير صحافية إسبانية رغبة ريال مدريد في إستعادة النجم الكولومبي خاميس رودريغيز الذي رحل عن صفوف الفريق لمدة موسمين على سبيل الإعارة لصفوف بايرن ميونيخ الألماني في الصيف الماضي.

وكان اللاعب الكولومبي الشاب قد انضم للفريق البافاري في صيف 2017 لموسمين مع إمكانية تحويل بايرن ميونيخ الإعارة إلى شراء لكن النادي الألماني لم حدد موقفه النهائي سواء بشراء اللاعب أو حسم عودته لريال مدريد.

ووفقا لشبكة “دونبالون” الإسبانية ينوي رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” الحديث مع مسئولي بايرن ميونيخ لطلب استعادة اللاعب البالغ من العمر 25 عاما مرة أخرى إلى “سانتياغو برنابيو” وذلك مع التوقعات برحيل المُدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.

الكولومبي خاميس رودريغيز واجه مشاكل عديدة في فترة تواجده في صفوف ريال مدريد بسبب عدم اقتناع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بخدماته مما تسبب في تحوله لدكة البدلاء لفترات طويلة.

يذكر أن خاميس رودريغيز لعب 14 لقاء في الدوري الألماني الموسم الحالي وسجل 3 أهداف وصنع 6 بينما شارك في 6 مباريات في دوري الأبطال الأوروبي ولم يتمكن من التسجيل واكتفى بصناعة هدف وحيد.

You may also like

أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

أتلتيكو يتوج بلقب السوبر الأوروبي نجح أتليتيكو مدريد