رسمياً: ارسنال يُعلن عن ضم أوباميانغ

رسمياً: ارسنال يُعلن عن ضم أوباميانغ

- ‎فيرياضة
75

النادي اللندني يضم المهاجم الغابوني كأغلى صفقة في تاريخ النادي…

أعلن نادي ارسنال الإنجليزي رسمياً عن التعاقد مع اللاعب بيير إيميريك اوباميانغ مهاجم ونجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني من أجل تدعيم هجوم الفريق في النصف الثاني من الموسم الحالي 2017-18.

الموقع الرسمي لنادي شمال لندن يقول أن اللاعب الدولي الغابوني وقع على عقد طويل الأمد دون الكشف عن الفترة المحددة للعقد، لكنهم أكدوا على أنه أصبح صاحب الصفقة الأكبر في تاريخ النادي.

وذكرت تقارير صحفية أن قيمة الصفقة وصلت إلى 55 مليون جنيه استرليني “63.75 مليون يورو” ليضيف قوة كبيرة لتشكيلة المدرب الفرنسي ارسين فينغر.

في حين يُعتبر أوباميانغ هو البديل الأنسب لرحيل النجم التشيلي أليكسيس سانشيز الذي رحل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة تبادلية مع الأرميني هنريك مخيتاريان.

وتألق الغابوني صاحب الـ28 عاماً بقوة مع ناديه السابق بوروسيا دورتموند، حيث نجح في تسجيل 98 هدفاً في 144 مباراة خاضها مع الفريق في البوندسليغا، وسجل 172 هدفاً في 213 مباراة في كافة المسابقات.

يُذكر أو أوبا هو قائد منتخب الغابون والهداف التاريخي لمنتخب بلاده، فما يُعتبر اللاعب الغابوني الوحيد الذي نجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب أفريقي، وذلك عام 2015.

You may also like

رونالدو: اتخذت قرار الرحيل منذ أشهر ولم أفكر في اللعب بالصين وقطر

كريستيانو يغلق صفحة ريال مدريد من أجل اليوفي