تعرف على مواعيد إغلاق باب الانتقالات في الدوريات الأوروبية

تعرف على مواعيد إغلاق باب الانتقالات في الدوريات الأوروبية

- ‎فيرياضة
107

متى سينتهي الميركاتو الشتوي في أوروبا؟

تعيش الدوريات الأوروبية الكُبرى أياماً وساعات مُثيرة أخيرة قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الشتوية الحالية والتي انطلقت في بداية شهر يناير/كانون الثاني الجاري في مواعيد وأيام متفاوتة.

وسنقوم  باستعراض الأوقات التي سيتم بها إغلاق باب الميركاتو في الساعات القليلة القادمة في بعض البلدان وفي الأيام القليلة القادمة في بلدان أُخرى.

وإليكم مواعيد إغلاق باب الميركاتو الشتوي في الدوريات الأوروبية الكُبرى:-

– في إنجلترا:-

انطلقت فترة الانتقالات في الأول من يناير/كانون الثاني، ومن المُنتظر أن تنتهي فترة الانتقالات في البريميير ليغ وجميع المسابقات المحلية الإنجليزية في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت لندن اليوم الأربعاء 31 يناير.

– في إسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا:-

بدأت فترة الانتقالات الشتوية في الليغا والكالتشيو والبوندسليغا والليغ 1 في الأول من يناير مع البريميير ليغ، لكنها ستنتهي في اليوم الثاني من شهر فبراير/شباط الذي سيبدأ غداً الخميس.

– في هولندا:-

انطلق الميركاتو الشتوي في هولندا “الإيريديفيسي” في الثالث من شهر يناير/كانون الثاني الجاري، لكنه سينتهي مع نهاية الميركاتو في إنجلترا مساء اليوم 31 من الشهر.

– في تركيا والدنمارك:-

تم فتح باب الانتقالات الشتوية الجارية في هذين البلدين في الخامس من شهر يناير، لكنه سينتهي أيضاً مساء اليوم الأربعاء “31”.

– في روسيا:-

الميركاتو الروسي هو آخر من يتم إغلاق الباب به بين الدوريات الأوروبية أجمع، حيث يتم إغلاق نافذة الانتقالات في روسيا يوم 24 من شهر فبراير/شباط وهو ما يُعطي أريحية أكبر أمام الأندية الروسية لإبرام التعاقدات.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر