برشلونة يستهدف ضم ظهير بايرن ميونخ الطائر

برشلونة يستهدف ضم ظهير بايرن ميونخ الطائر

- ‎فيرياضة
94

الابا على رادار تعاقدات برشلونة الصيفية

يواصل نادي برشلونة الإسباني سعيه الى ضم العديد من النجوم المميزة بمختلف المراكز من أجل تدعيم الفريق بلاعبين كبار من أجل تحقيق الألقاب الأوروبية والمحلية الكبرى.

وتعاقد نادي برشلونة مع العديد من النجوم المميزة سواء الصيف الماضي أو الشتاء الجاري وأبرزهم الفرنسي عثمان ديمبيلي والذي إنتقل لبرشلونة الصيف الماضي مقابل 150 مليون يورو من نادي بوروسيا دورتموند الألماني والبرازيلي فليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي هذا الشتاء.

كما أشارت العديد من التقارير الصحفية عن رغبة النادي الكتالوني القوية بضم الفرنسي أنطوان غريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الصيف المقبل وترددت أنباء قوية عن إنهاء الإتفاق مع اللاعب بالفعل.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن رادار نادي برشلونة قد رصد النجم النمساوي ديفيد الابا ظهير نادي بايرن ميونخ الألماني من أجل ضمه لصفوف الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كما أشارت الصحف بأن روبيرتو فيرنانديز السكرتير الفني بالنادي الكتالوني قد طلب من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البلوغرانا ضرورة توفير الأموال الكافية من أجل ضم الابا الصيف المقبل.

وأكدت الصحف أنه من المتوقع أن يدخل برشلونة في مفاوضات شاقة وصعبة مع مسؤولي النادي البافاري من أجل ضم اللاعب في الصيف كونه واحداً من أبرز وأهم لاعبي البايرن.

هذا ويرغب أرنستو فالفيردي مدرب النادي الكتالوني بضم الابا لتدعيم الرواق الأيسر لما يتميز به اللاعب من قوة وسرعة وذلك لمعاونة خوردي البا بقيادة الجانب الأيسر.

وتُشير التقارير الى قرب رحيل الثنائي توماس فيرمايلين والفرنسي لوكاس ديني ظهيري برشلونة الصيف المقبل بسبب عدم رغبة فالفيردي بتواجد الثنائي.

You may also like

أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

أتلتيكو يتوج بلقب السوبر الأوروبي نجح أتليتيكو مدريد