أبرز الصفقات المحتمل حدوثها بالساعات المقبلة في الميركاتو

أبرز الصفقات المحتمل حدوثها بالساعات المقبلة في الميركاتو

- ‎فيرياضة
108

خط النهاية يقترب..

قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الشتوي للموسم الكروي 2017-2018، تسارعت وتيرة الأنباء التي تنتشر هنا وهناك حول صفقات محتملة في الوقت الحرج من السوق، أو كما يعرف إعلاميًا بإسم “الديدلاين”.

ونرصد في هذا التقرير أبرز تلك الصفقات..

– إيمريك أوباميانج

مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني كانت قد ربطته التقارير بالانتقال إلى أرسنال الإنكليزي، ووفق المعلن في الصحافة الإنكليزية فإن اللاعب الجابوني اقترب من الجانرز.


– ميتشي باتشواي

الدولي البلجيكي ومهاجم فريق تشيلسي الإنكليزي يلقى اهتمام كبير من جانب بوروسيا دورتموند، والذي يبحث عن بدائل محتملة تحسبًا لرحيل إيمريك أوباميانج باتجاه أرسنال.


– إيدين دزيكو

مع تراجع مستوى ألفارو موراتا، فإن تشيلسي دخل على خط المفاوضات بقوة من أجل التعاقد مع الدولي البوسني وهدّاف روما الإيطالي.


– خافيير باستوري

كثّف نادي إنتر ميلانو الإيطالي من مجهوداته بالأيام الأخيرة من أجل ضم صانع الألعاب الأرجنتيني (28 عامًا) من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، اللاعب وافق ويتبقى الاتفاق مع الباريسيين.

– زلاتان إبراهيموفيتش

المهاجم المخضرم بصفوف مانشسستر يونايتد الإنكليزي يبدو أنه يعيش أيامه الأخيرة بالنادي، بعدما ظل بمقاعد البدلاء بالفترة الأخيرة، ومما زاد الأمر سوء قدوم أليكسيس سانشيز، ويعتبر الدوري الأمريكي الوجهة الأقرب.

You may also like

Wind River

A veteran hunter helps an FBI agent investigate