ما التصرف الذي قام به ريال مدريد لإعادة رونالدو ونجوم الفريق لمستواهم؟

ما التصرف الذي قام به ريال مدريد لإعادة رونالدو ونجوم الفريق لمستواهم؟

- ‎فيرياضة
65

ما هي خطة ريال مدريد لإعادة كريستيانو رونالدو؟

أثار تفوق ريال مدريد الكبير على ديبورتيفو لاكورنيا ارتياح جماهير الميرينغي مع عودة العديد من النجوم للتألق وهو ما طوى صفحة النتائج المخيبة التي ظهرت مؤخراً من خلال تحقيق انتصار كبير بسبعة أهداف لهدف لكن هذا الفوز لم يكُن الخطوة المعنوية الوحيدة بطريق عودة الميرينغي للتألق بل كان نتيجة عمل كثيف ومتواصل داخل أروقة البيت الملكي.

صحيفة “ماركا” قالت أن أزمة ريال مدريد دفعت رئيس النادي فلورنتينو بيريز لمناقشة أسباب التراجع مع القائد سيرجيو راموس قبل أن يفوَّض الأخير باتخاذ إجراءات الحل وبعد ذلك اجتمع راموس بكل من مارسيلو ومودريتش ورونالدو بصفتهم أعمدة الفريق الرئيسية.

هذا الاجتماع كان يهدف لمناقشة مشاكل اللاعبين ومعاناة الفريق حيث ساعد رونالدو على استعادة شعوره بأنه يمثل شخصاً قيادياً بالفريق إضافة لهذا سمحت الاجتماعات التالية لمارسيلو بأن يقلل الضغط الموضوع عليه ليقدم مباراة مميزة أمام ديبورتيفو.

تزامناً مع اجتماع اللاعبين سعت إدارة ريال مدريد لوضع خطط لتطوير الجانب التسويقي بالنادي فبعد المشاركة بكأس العالم للأندية في أبو ظبي التقى بيريز مع المدير العام خوسيه أنخيل سانشيز والمدرب زين الدين زيدان للتباحث بحاجات الفريق لسوق الانتقالات.

ورغم تعدد الخيارات والأسماء إلا أن زيدان أصرّ على موقفه برفض التعاقد مع أي لاعب حيث أبدى اقتناعه بأن الأسماء المتاحة بالسوق الشتوية غير كافية لتقديم الإضافة وهو ما تسبب بطيّ الصفحة على أن تُفتح من جديد الصيف القادم.

You may also like

زيدان: لن استبدل رونالدو بصلاح

زيدان يفضل نجمه على حساب اللاعب المصري أكد