الدوري الإسباني: ليلة عودة ريال مدريد من بوابة ديبورتيفو

الدوري الإسباني: ليلة عودة ريال مدريد من بوابة ديبورتيفو

- ‎فيرياضة
27
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

الميرينغي يفوز على الديبور بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد…

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في التغلب على نظيره نادي ديبورتيفو لاكورونيا بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحــد على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني.

بدأ اللقاء بسيطرة كبيرة من ريال مدريد على مجريات اللعب دون خطورة ليفاجئهم لاعبو الديبور بالهدف الأول عن طريق الجناح الإسباني أدريان لوبيز في الدقيقة 23 مستغلاً عرضية زميله لوكاس بيريز بعد خطأ دفاعي من لاعبي الريال وحارسهم كيلور نافاس.

وبعد الهدف تحرك لاعبو ريال مدريد بقوة من أجل تعديل النتيجة، لينجح اللاعب ناتشو فيرنانديز مدافع الفريق في استغلال عمل ثنائي رائع بينه وبين مارسيلو ليقوم بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 32 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس روبين.

ثم أكمل لاعبو النادي الملكي ضغطهم من أجل إنهاء الشوط الأول متقدمين بالنتيجة ليقوم الجناح الويلزي غاريث بيل باستغلال عرضية مارسيلو التي مرت من رونالدو ومدافع الديبور ليقوم بتسديدها بقوة لتسكن الشباك في الزاوية اليُمنى العليا لحارس الخصم في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال 2-1.

في الشوط الثاني دخل لاعبو ريال مدريد بنفس قوة الشوط الأول ونجحوا في تسجيل الهدف الثالث عن طريق الويلزي بيل من رأسية مميزة إثر عرضية مُتقنة من توني كروس من ركلة ركنية في الدقيقة 58.

وقام لاعب خط الوسط لوكا مودريتش باستغلال تمريرة رائعة بالكعب من كريستيانو رونالدو ليُرسل تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تسكن الزاوية اليُسرى للحارس روبين معلنةً الهدف الرابع للريال في الدقيقة 68.

ثم ظهر اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو على لائحة مسجلي الأهداف بتسجيله الهدف الخامس للفريق في المباراة بعدما قام باستغلال عرضية متقنة من لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو ليضعها بيسراه في الشباك بطريقة مميزة في الدقيقة 78.

بينما لم يكتفِ رونالدو بهذا الهدف وسجَّل هدفاً آخر ألغاه الحكم المساعد براية التسلل، لكنه عاد وسجل هدفه الشخصي الثاني والسادس لريال مدريد من رأسية مميزة بعد عرضية رائعة من لوكاس فاسكيز في الدقيقة 84 كلفته الإصابة بجرح قطعي في الوجه من تدخل مدافع الديبور معه بالقدم ليخرج من الملعب ولم يستكمل المباراة.

لكن الماكينة التهديفية لريال مدريد لم تتوقف ونجح ناتشو فيرنانديز في التوقيع على هدفه الشخصي الثاني بتسجيله الهدف السابع للريال مستغلاً عرضية توني كروس من ركلة ركنية لمسها رافائيل فاران برأسه ليستلمها ناتشو بطريقة مميزة ويضعها بيسراه في الشباك في الدقيقة 88.

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد على ديبورتيفو لاكورونيا 7-1، ليرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 35 في المركز الرابع، بينما يتوقف رصيد الديبور عند النقطة 16 في المركز الثامن عشر.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

لاعبو برشلونة واثقون من تأهل ريال مدريد!

Want create site? Find Free WordPress Themes and