توتنهام يحسم أمر انتقال كين إلى ريال مدريد

توتنهام يحسم أمر انتقال كين إلى ريال مدريد

- ‎فيرياضة
97

كلمة الفصل..

هاري كين لن يخرج من توتنهام هذا الصيف، لربما هو العنوان الأبرز اليوم بالصحف في إنجلترا، بعدما أكدت تقارير موثوقة أن نادي العاصمة الإنجليزية لن يقوم ببيع اللاعب تحت أي ظرف أيًا كان.

ووفق ما نشرته شبكة “سكاي سبورت” فإن إدارة توتنهام رفضت فكرة خروج اللاعب بالصيف فكرة ومضمونًا، حتى إن وصل عرضًا قياسيًا يفوق ما دفعه باريس سان جيرمان لجلب نيمار من برشلونة.

كين (24 عامًا) يمر بأزهى فتراته الكروية بلا أدنى شك، بعدما توّج هدّافًا للدوري الإنجليزي الممتاز في موسميه الأخيرين، كما يتربع حاليًا على عرش هدّافي المسابقة برصيد 21 هدفًا، والإنجاز الأهم هذا الموسم هو إعتلائه صدارة هدّافي توتنهام عبر التاريخ، بعدما حطّم رقم الأسطورة تيدي شيرنجهام.

سطوة كين على التهديف لم تقتصر على أنجلترا، بل امتدت لتشمل أوروبا، لا بالعالم بأسره، عندما أنهى اللاعب عام 2017 متفوقًا على قطبي الكرة العالمية، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وبغلة تهديفية فاقتهما (56 هدف خلال 52 مباراة).

التفوق كان امتدادًا لما حققه مسبقًا، حيث احتل المركز الثالث الموسم ما قبل الماضي بالدوري، ووصافة الترتيب العام الموسم الماضي، إضافة إلى كونه المهاجم الأول للمنتخب الإنجليزي، وخبراته ببطولة دوري أبطال أوروبا، فإن اللاعب كوّن شخصية قاتلة أمام شباك الخصوم جعلته أفضل مهاجم بالعالم في نظر أغلبية المحللين.

ورغم العقد طويل الأمد الذي يربط كين بتوتنهام (ينتهي 2022) إلا إن إدارة ريال مدريد تحركت وكثّفت الاتصالات من أجل الإتيان باللاعب، إلا أن قرار رئيس النادي الإنجليزي، دانييل ليفي، كان بالرفض التام..

“أنا واثق بنسبة 100% أن كل لاعب نريد بقائه سيكون لاعبًا لتوتنهام الموسم المقبل”، كانت هذه كلمات رئيس النادي لشبكة سكاي سبورت، ردًا على محاولات ريال مدريد التعاقد مع نجم السبيرز الأول.

ويهدف النادي الملكي الإسباني إلى جلب الهدّاف الأول للكرة الأوروبية، بعد المستويات المتواضعة لنجم الفريق كريستيانو رونالدو، وتراجع مردود المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه، فيما يبدو أن رئيس النادي قرر البدء بالجلاكتيكوس الثالث.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر