تحديد موقف مبابي من المشاركة بلقائي ريال مدريد بالأبطال

تحديد موقف مبابي من المشاركة بلقائي ريال مدريد بالأبطال

- ‎فيرياضة
20
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

كسر لأحد أضلاع مثلث باريس الهجومي..

سيخوض نادي باريس سان جيرمان مبارياته الشهرين المقبلين محرومًا من خدمات نجمه الشاب كيليان لوتين مبابي، بعدما تعرض لإصابة خطيرة ستبعده خلال تلك المدة بحسب التقارير الصحفية الفرنسية.

اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، كان قد تدخل مع حارس أولمبيك ليون، أنتوني لوبيز، في المباراة التي جمعت المتصدر باريس سان جيرمان بصاحب الأرض ليون لحساب مباراة الجولة رقم 22 من عمر الدوري الفرنسي، أمس الأحد.

وخسر النادي العاصمي المواجهة بعدما مُني مرماه بهدفين قاتلين، أولهما كان بالدقيقة الثانية من الجزائري الأصل نبيل فقير، قبل أن يوقع ممفيس ديباي على هدف الثلاث نقاط في الأنفاس الأخيرة، أما هدف التعديل لباريس فقد وقع عليه المدافع كورزاوا عند الدقيقة 48، ليقلص ليون الفارق إلى 8 نقاط عن الصدارة.

والده اللاعب طمأنت جماهير الفريق على نجلها، حيث نشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تغريدة كتبت من خلالها “كيليان بحالة جيدة، شكرًا لرسائلكم”.

من جهته أصدر الفريق بيانًا رسميًا، أكد من خلاله على أن اللاعب بحالة مناسبة للعودة إلى العاصمة باريس مع باقي زملائه، أونه سيخضع لفحوصات إضافية بداية الأسبوع.

فيما نشر مبابي تغريدة هو الآخر عبر تويتر، حيث قال “فقط أريد القول أنني بخير، لقد كانت أكثر رعبًا من الألم بعد هذا الاصطدام القوي، لا مشاعر قاسية تجاه أنتوني لوبيز، شكرًا لكم جميعًا من أجل رسائلكم”.

أما الحارس لوبيز، فقد أكد أنه لم يتعمد إيذاء مبابي عبر تصريح صحفي، حيث قال “لم تكن ركلة جزاء، أولًا وقبل كل شيء لقد لمست الكرة، ثم جاء الاصطدام عاديًا بيننا”.

وأضاف “أنصب تركيز كيليان على الركض ولم يرى قدومي، فأصبته بأعلى صدره، كنت قادرًا على امتصاص الاصطدام وحماية نفسي قليلًا، لكنه لم يستطع”.

ويلتقى باريس سان جيرمان بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بحامل اللقب ريال مدريد، منتصف الشهر المقبل، في مواجهتين من العيار الثقيل، اعتبرهما النقّاد والمحللون بمثابة نهائي مبكر للبطولة، حتى وإن لم يسبق للفرنسيين لعب النهائي مسبقًا.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

دوري أبطال أوروبا: فشل ميسي.. أسطورة هاينكس

Want create site? Find Free WordPress Themes and