هاري كين الأفضل لعام 2017 في انجلترا

هاري كين الأفضل لعام 2017 في انجلترا

- ‎فيرياضة
130

هاري كين يُتوج كأفضل لاعب إنجليزي في 2017

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فوز اللاعب الإنجليزي ونجم نادي توتنهام هاري كين بجائزة أفضل لاعب إنجليزي لعام 2017 ليستكمل الإنجازات الكبرى التي حققها مهاجم السبيرز خلال العام 2017 والتي كان أبرزها التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي، وأيضًا نجح في التتويج كهداف العام 2017 كاسرًا الهيمنة التي بدأت في عام 2009 بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وتفوق كين على كل من نجم ليستر سيتي جيمي فاردي حامل لقب الجائزة في العام الماضي وأيضًا نجم مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج، في الوقت الذي حصل فيه الحارس الدولي الإنجليزي وحارس مرمى نادي إيفرتون بيكفورد على جائزة أفضل لاعب إنجليزي تحت 21 عام، متفوقًا على نجم الشياطين الحمر مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد.

وأعرب هاري كين عن سعادته بحصد هذه الجائزة مؤكدًا أنه يشعر بالكثير من الفخر كونه أفضل لاعب في إنجلترا، كما تمنى أن يستمر بنفس المستوى ويحقق العديد من النجاحات على مستوى فريقه توتنهام، وأيضًا مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2018 الصيف المقبل.

يُذكر أن النجم الدولي الإنجليزي هاري كين يعد مطمعًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، حيث أنه يتصدر قائمة اهتمامات العديد من الأندية على رأسها ريال مدريد الذي أبدى رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

You may also like

بوفون مستعد للتوقيع لنادٍ أوروبي كبير

بوفون على بعد خطوة من الانتقال إلى باريس