برنامج اسباني ممنوع من العرض بالبلدان العربية فما السبب وما طبيعة هذا البرنامج

برنامج اسباني ممنوع من العرض بالبلدان العربية فما السبب وما طبيعة هذا البرنامج

- ‎فيفيديو
227

لعيون التي لا ترى، البرنامج الذي عرض لأول مرة يوم الاثنين في إل تريس بتوجيه من أندريا بوليتي، نزل على الشاشة الصغيرة في وقت حيث يمكن أن تقرر اجتماع شخص ما من الهاتف الخليوي، ووضع الصليب إذا كنت لا تحب أو انقر فوق القلب إذا وجدت أنها جذابة. البرنامج هو عكس ذلك تماما، على مقربة من يحب الصامت التي يتم اكتشافها معصوب العينين. الفضول، لوصفه بطريقة أو بأخرى، هو أن العرض عبرت في أولى بثها من فضيحة الأزواج الذين شكلوا بالفعل الذين محاكاة بدء علاقة أمام بوليتي، الذي رفض التعليق على هذه المسألة، مثل القناة التلفزيونية. وبعيدا عن الشكوك، رد التقييم: متوسط ​​7 نقاط.

– هل الأزواج مثلي الجنس المشاركة؟

-نعم، رجل وامرأة امرأة على حد سواء. لقد قدمت 12 قلوب مثلي الجنس في عام 2004، وكان مقبولا جدا. هنا هو برنامج حيث يأتي شخص واحد ليعلن حب آخر، ثم إذا كان هو عبر، مثلي الجنس، وقال انه لا يعدل لنا، والموضوع هو الحب.

، كم كان حب التغيير مع الشبكات الاجتماعية؟ هل فقدت الرومانسية؟

-أنا لا أستطيع أن أقول لكم عن تجربتي الشخصية لأنني كنت مع شريكي لمدة 17 عاما، لدي ابني البالغ من العمر 17 عاما، ولكن أعتقد أن وجود معلومات مسبقة يعطي ضمانة أن الشخص الذي أجتمع هو أكثر ارتباطا بما أبحث عنه، قبل أن أكتشف شيئا فشيئا، أعتقد أنه يمكن أن يساعد في سرعة لك للعثور على الحب. أخبرني أصدقائي المفصولين كيف يعمل تيندر أو يحدث، وبصراحة، سيكلفني الكثير. انها لابورازو!

– اختفى تاريخ عمياء وربط لم يعد موجودا بعد الآن؟

نعم. تاريخ عمياء لم يعد موجودا، وأنه لم يعمل بالنسبة لي. وأود أن تفعل هوك، ولكن أنا لا أقول أي شيء، أنا تجميع اجتماع دون الناس المعنيين معرفة لأنه إذا كانوا يعرفون أنهم متوترون، وأحيانا يعمل وأحيانا لا يفعل ذلك. كنت قادرا على ربط الكثير من الناس لأنني أعرف كيفية تصور عندما يكون هناك موجة في الهواء بين شخصين.

– هل تؤمن بالصداقة بين الرجل والمرأة؟

-لا. هناك شيء هناك بين اثنين من الأصدقاء إذا حدث شيء مرتبط الحب. على جانب أو آخر هناك مصلحة التي يراقبها رأسك لأن العلاقة هي صداقة.

وأنت تعود بين التمثيل في المسرح والقيادة على شاشة التلفزيون، كيف يمكنك أن تفعل أفضل ماليا ومهنيا؟

– انها النسبية. في التلفزيون يمكنك العمل قليلا جدا وما فزت يمكنك حفظ ويمكنك تمديده أكثر من ذلك بقليل، والمسرح هو يوما بعد يوم، كم من المتفرجين تأتي، وإذا كان هناك عدد قليل من لم يكن لديك حيث لانقاذ. يجب أن أعيش. هناك لحظات سيئة في الأداء، فهي قبيحة، وعليك أن تعرف كيفية الطقس العاصفة. من الصعب الوصول، أكثر في صناعة مثل بلدنا، وهذا ليس هوليوود، والنقابات لا تعمل، ونحن تقريبا دون الروايات الأرجنتينية، يتم إغلاق المسبوكات …

هوليوود انفجرت مع حالات الاعتداء الجنسي في العام الماضي وفي بلدنا كالو ريفيرو اشتكى فقط، ماذا يحدث هنا؟

– هناك الكثير من الخوف من الكلام، وهو شيء يجب على العدالة التعامل معه، لأن ما الأدلة لديك إذا قلت أن هذا الشخص أساء لك، وكيف يمكنك تأكيد أن هذا موجود، وأنه صحيح. بعد آري بالوش، يبدو أن تم الكشف عن وعاء، وأنها كانت تسقط واحدة وراء الأخرى، وأنه لم يحدث. وآمل أيضا أنه لم يتم اختراعه، بل هو مسألة خطيرة جدا، كما حدث مع ني أونا مينوس، وهو أمر جيد جدا، ولكن بعض الحالات، وعدد قليل، ويبدو أن الصحافة. في الولايات المتحدة، فهي خطيرة. ومن المثير للاهتمام ما يحدث هنا، كما هو على وشك أن يحدث ولكن لا يحدث.

الندرة

-هل ندعو القنوات أو منتجي التلفزيون للعمل؟

-الشيء الوحيد الذي أفهم لماذا لا يدعون لي هو أن هناك القليل جدا من العمل، أن هناك العديد من الممثلات. لم يدعني أي منتج لأولئك الذين يصنعون الخيال اليوم، ولكني أفهم أن الأمر يتعلق بغياب العمل، كما تكرر العديد من الممثلات أيضا. إذا كان هناك المزيد من الروايات، والمزيد من العمل، كل شيء سيكون أكثر توزيعا.

ما رأيكم عما قاله موريل سانتا آنا عن الإجهاض وقتالها مع فاكوندو أرانا؟

-التلفزيون ووسائل الإعلام برنامج حواري رائع. واحد يقول شيء واحد والآخر يستجيب مع مستوى من العرض والوجود والمناقشة التي تتكرر لمعرفة من الذي يقول أقوى شيء، أليس كذلك؟ فالقضايا موجودة وتحدث المشكلة عندما يتحدثون عن مكان يفقد فيه الاحترام، وحرية الآخر، الذي يصبح مهينا.

The post برنامج اسباني ممنوع من العرض بالبلدان العربية فما السبب وما طبيعة هذا البرنامج appeared first on لا ولو.

You may also like

مزيج عجيب يتضمن “الفياغرا” لعلاج السرطان !!

قال علماء إنهم بصدد تجريب علاج جديد وغريب