من أجل السيطرة على العالم..برشلونة يحسم صفقة الصيف

من أجل السيطرة على العالم..برشلونة يحسم صفقة الصيف

- ‎فيرياضة
82

برشلونة ينهي صفقة الصيف الأبرز

احتل الفرنسي الشاب “أنتوان غريزمان” غلاف صحيفتا “سبورت” و”موندو ديبورتيفو” صباح اليوم الأحد في تأكيدات شبه رسمية بأن اللاعب الحالي لأتلتيكو مدريد هو صفقة الصيف في صفوف برشلونة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة توصل لاتفاق مع غريزمان على جميع البنود الشخصية للتعاقد مع الفرنسي بنهاية الموسم الحالي وقبل بدأ كأس العالم في روسيا.

وإلى صحيفة “سبورت” المُقربة كذلك من برشلونة أكدت أن جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة يريد استغلال علاقته القوية مع الرئيس التنفيذي لنادي اتلتيكو مدريد جيل مارين لاقناع النادي العاصمة ببيع غريزمان من دون دفع قيمة كسر العقد.

وفي حال رفض أتلتيكو مدريد بيع غريزمان سوف يدفع برشلونة 100 مليون يورو قيمة كسر التعاقد مع اللاعب الفرنسي الدولي ليصبح صفقة الصيف في ملعب كامب نو.

وقرر برشلونة منح القميص رقم 14 للبرازيلي فيليب كوتينيو من أجل حصول غريزمان على القميص رقم 7 عند وصوله لبرشلونة وهو القميص الخاص باللاعب التركي السابق آردا توران.

ولا يشعر آرنيستو فالفيردي بالقلق من تواجد الثنائي لويس سواريز وأنتوان غريزمان معا في خط الهجوم بجانب لاعبين بقيمة ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي وايفان راكيتيتش وباولينيو وآندريس انييستا حيث أكد أن تواجد العديد من الأسلحة في الجانب الهجومي سوف تمنح برشلونة ميزة السيطرة على الكرة الأوروبية والعالمية.

ويثق بارتوميو أن برشلونة سوف يسيطر على العالم من خلال ضم أبرز اللاعبين وتجديد عقود نجوم الفريق الحاليين بقيمة كسر عقد مرتفعة.

You may also like

مزيج عجيب يتضمن “الفياغرا” لعلاج السرطان !!

قال علماء إنهم بصدد تجريب علاج جديد وغريب