قوة ثلاثية تدفع رئيس ريال مدريد لخطف نيمار

قوة ثلاثية تدفع رئيس ريال مدريد لخطف نيمار

- ‎فيرياضة
106

نيمار يتلقى الدعم من راموس في مدريد

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن 3 لاعبين في ريال مدريد يحاولون إقناع فلورنتينو بيريز –رئيس النادي- بأهمية التعاقد مع البرازيلي نيمار.

تقول صحيفة (موندو ديبورتيفو) إن سيرجيو راموس –قائد النادي الملكي– هو أول من يقود حملة الإقناع، ولا يخفي إعجابه بنجم برشلونة السابق بل سبق أن رحب باستقدامه خلال حوار أجري معه في نوفمبر الماضي.

وتؤكد الصحيفة أن راموس ليس وحده الذي يدعم التعاقد مع نيمار، فالبرازيلي مارسيلو يرتبط بعلاقة قوية مع مواطنه وزميله في المنتخب، وتحدث معه في هذه النقطة مؤكدا له أن قدومه إلى النادي الملكي سيعني زيادة فرصه للفوز بالكرة الذهبية.

أما اللاعب الثالث الذي يقف في صف المؤيدين لاستقدام نجم باريس سان جيرمان، فهو إيسكو، وتوضح الصحيفة أنه أحد المقربين للغاية من نيمار وأنهما يتبادلان الرسائل النصية بشكل متواصل.

تقول الصحيفة إن بيريز كان مترددًا في المضي قُدمًا في محاولاته لجلب نيمار خاصة بعد أن فضل برشلونة على مدريد في 2013، لكنه بعد ضغط راموس بات أكثر اقتناعا بأهمية الصفقة.

في اتجاه موازٍ، بدأ خورخي ميندس –وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو- في البحث عن الوجهة الأنسب لموكله، ولا يستبعد أن نشاهد أفضل لاعب في العالم في سان جيرمان خاصة في ظل العلاقة المتميزة التي تربط ميندس بالمدير الرياضي للنادي الفرنسي أنتيرو هنريكي.

You may also like

أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

أتلتيكو يتوج بلقب السوبر الأوروبي نجح أتليتيكو مدريد