الدوري الإنجليزي: أغويرو يقود السيتي لفوز صعب على نيوكاسل

الدوري الإنجليزي: أغويرو يقود السيتي لفوز صعب على نيوكاسل

- ‎فيرياضة
72

السيتي يستعيد نغمة الإنتصارات وأجويرو يواصل التألق

إستعاد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ذاكرة الإنتصارات مرةً أخرى عقب فوزه على ضيفه نيوكاسيل يونايتد بثلاثة أهداف لهدف ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون ببطولة البريميرليغ لهذا الموسم.

منذ الوهلة الأولى بدأ أصحاب الأرض بضغط مكثف بحثاً عن الهدف مبكراً لكنهم إصطدموا بخصمٍ عنيد ذو صلابة دفاعية وهجمات معاكسة تحمل بين جنباتها الخطورة الكبيرة.

وكانت الهجمة الخطيرة الأولى من نصيب الضيوف حيث تصدى إيديرسون حارس مانشستر سيتي لفرصة هدف محقق للماكبايز.

ثم إستعاد مانشستر سيتي السيطرة مرةً أخرى وشن لاعبوه هجمات خطيرة على مرمى المنافس وسط إستبسال دفاعي كبير وتألق من حارس مرمى نيوكاسيل.

ثم نجحت كتيبة المدرب الإسباني غوارديولا في إدراك الهدف أخيراً عبر الهداف الأرجنتيني سيرخيو أجويرو من رأسية رائعة ليفتتح التسجيل لأصحاب الأرض.

وفي شوط المباراة الثاني إستمرت الوتيرة ذاتها على الرغم من البداية الهادئة نسبيا حيث فاجىء الفهد الأسمر رحيم ستيرلينغ الجميع بإختراق رائع من الجهة اليسرى قبل أن يتم عرقلته داخل منطقة جزاء نيوكاسيل ليحتسب الحكم ركلة جزاء بدون تردد.

ونفذ الأرجنتيني أجويرو ركلة الجزاء بنجاح معلناً الهدف الثاني لمانشستر سيتي بالدقيقة 63 ليزيد من أوجاع الضيوف.

ولم يمر على هدف أجويرو سوى ثلاث دقائق حتى نجح الضيوف في تقليص الفرق عبر ميرفي والذي إنفرد بحارس السيتي ليضعها داخل الشباك بطريقة مميزة.

وعلى إستحياء حاول الضيوف إدراك التعادل في مناسباتٍ عديدة بل وشكلت بعض الهجمات خطورة كبيرة على مرمى السيتي ولولا يقظة الدفاع وتألق إيديرسون لكان للمباراة شأناً أخر.

وبمهارة رائعة إخترق الألماني ليروي ساني دفاعات نيوكاسيل بطريقة أكثر من رائعة ليرسل عرضية لأجويرو والذي نجح في تسجيل الهدف الثالث ليسجل الهدف الثالث لفريقه ويكمل ثلاثيته شخصياً.

ثم مرت الدقائق المتبقية تباعاً ودون أحداثاً جديدة حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهايتها بفوز مانشستر سيتي وإرتفاع رصيده من النقاط الى النقطة 65 ويحلق في صدارة جدول ترتيب البطولة.

You may also like

اكتشاف أدوية جديدة لعلاج متلازمة “الجوع الكاذب” !!

تمكن علماء من أكاديمية سيبيريا الروسية للعلوم من