لماذا هدد سناب شات موظفيه بالسجن؟!

لماذا هدد سناب شات موظفيه بالسجن؟!

- ‎فيتكنولوجيا
68

أصدرت شركة سناب المالكة لتطبيق سناب شات مذكرة تهديد للموظفين يوم 8 يناير الماضى، بسبب زيادة وتيرة التسريبات خلال الفترة الماضية والتى تضمنت تهديد مباشر من رئيس المحامين بالشركة والمستشار العام مايكل أوسوليفان بأن الموظفين الذين تثبت عليهم تهمة تسريب المعلومات سيتم فصلهم ويمكن أن يتعرضوا لإجراءات قانونية.

وقال أوسوليفان بمذكرته: “إذا كنت تسرب معلومات شركة سناب، سوف تفقد وظيفتك، وسنتخذ جميع الاجراءات القانونية ضدك، وهذه مجرد البداية، ويمكن أن تواجه المسؤولية المالية حتى لو لم تستفيد من المعلومات المسربة بشكل شخصى، ويمكن للحكومة والمستثمرين لدينا، وأطراف ثالثة أخرى أن تسعى للحصول على حقوقها القانونية، كما يمكن للحكومة أن تضعك فى السجن “.

ووفقا لموقع بيزنس إنسايدرالبريطانى، تعد سناب شركة سرية، فجولة الرئيس التنفيذى ايفان شبيجل لمقر شاطئ فينيس تحيط بها الكثير من التفاصيل الأمنية، كما أن الموظف الجديد يحصل على قائمة بالمواضيع المحرمة للمناقشة، بالإضافة إلى ان معظم موظفى سناب لا يعرفون موعد إطلاق منتج جدى، بغض النظر عما إذا كان سيؤثر على المقاييس أو الأهداف الطويلة الأجل لفريقهم.

ورغم ذلك إلا أن الشركة واجهت سلسلة من التسريبات خلال الأشهر القليلة الماضية، وظهرت أخبار حول الميزات الجديدة وأخبار الشركة من قبل الصحافة قبل إعلان الشركة عنها، بما فى ذلك قرار تسريح العمال الأخير.

You may also like

اكتشاف أدوية جديدة لعلاج متلازمة “الجوع الكاذب” !!

تمكن علماء من أكاديمية سيبيريا الروسية للعلوم من