مورينيو يُحدد مصير سانشيز وميختاريان

مورينيو يُحدد مصير سانشيز وميختاريان

- ‎فيرياضة
72

مورينيو يتحدث عن موقف التشيلي والأرميني

قاد المُدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز على حساب ستوك سيتي بثلاثية نظيفة مساء الاثنين في الجولة الـ23 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتحدث “مورينيو” عن موقف لاعبه الأرميني هينريك ميختاريان الذي لم يتواجد في قائمة الشياطين الحمر البريطانية أمام ستوك سيتي وكذلك اللاعب المطلوب بقوة من قبل مانشستر يونايتد التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز.

وكان آرسنال يرفض فكرة التخلي عن سانشيز في الصيف الماضي لكنه قرر العدول عن قراره والموافقة على رحيل اللاعب التشيلي في يناير الحالب ليصبح هدفا لأندية تشيلسي ومانشستر يونايتد ينما خرج مانشستر سيتي من السباق لضم اللاعب.

وقال مورينيو عن ارتباط ناديه بضم صاحب الـ29 عاما أليكسيس سانشيز:” لا يوجد أخبار ، مازال لاعبا في صفوف آرسنال،في حال استمراره سوف يكون ذلك جيدا لآرسنال بينما إذا جاء لنا سوف يكون أمر عظيم لفريقنا بينما إذا انتقل لنادي آخر سوف يكون شىء رائع لهم”.

وعن إمكانية دخوله في صفقة تبادلية ينتقل من خلالها ميختاريان للغنرز قال مورينيو: “نعم هذا الأمر متاح، يمكن كذلك أن يستمر في صفوف آرسنال”.

ورفض المدرب البرتغالي التعليق على مفاوضات ناديه لضم اللاعب التشيلي بينما يؤكد “جانيلوكا دي مارزيو” دخول تشيلسي بقوة في الصراع على ضم اللاعب ويخشى مانشستر يونايتد من امكانية تفضيل اللاعب لتشيلسي بسبب رغبته في الاستمرار في العاصمة البريطانية لندن.

You may also like

ما المفارقة بين نظرة الرجل و المرأة للعلاقة الجنسية ؟!

ينظر كلّ من الرّجل والمرأة بطريقةٍ مختلفة تماماً