نادٍ وحيد فقط يرغب في ضم رونالدو!

نادٍ وحيد فقط يرغب في ضم رونالدو!

- ‎فيرياضة
86

أسطورة الميرينغي يبحث عن نادٍ جديد تحسبًا للرحيل.

يبدو أن هذا الموسم ربما يكون الأخير في علاقة الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، مع ناديه ريال مدريد، حسب الأخبار المتزايدة في الآونة الأخيرة، بعدما تلكأت ادارة النادي المدريدي في الموافقة على طلب نجمها بتمديد تعاقده.

وكشف موقع دون بالون الإسباني عن أن رونالدو طلب من وكيل أعماله خورخي منديز أن يبحث له عن عقد للانتقال الى فريق جديد في الموسم المقبل، بسبب شعوره بأن ادارة الميرينغي لا ترغب في استمرار تواجده حتى نهاية عقده.

وعلى عكس كل التوقعات السابقة، برغبة مانشستر يونايتد في ضم الدون، الا أن الموقع نفى امكانية حدوث هذه الصفقة، بسبب العلاقة المتوترة بين مورينيو ورونالدو، منذ رحيل الاول عن تدريب الفريق الملكي، وتراشقهما اعلاميا.

كما قلص الموقع ايضًا من فرص تعاقد أثرياء باريس سان جيرمان مع أفضل لاعب بالعالم لـ5 مرات، بسبب قواعد اللعب النظيف التي قد تطول النادي الباريسي، في حال ابرام صفقة ضخمة جديدة بعد صفقتيّ نيمار ومبابي.

ولم يتقدم أي نادٍ صيني حتى الآن بعرض شراء لعقد التوماهوك، ولكن المفاجأة أن العرض الوحيد الذي على طاولة الدون، قد أتى من نادٍ في الدوري الأميركي!

يذكر أن رونالدو سوف يبلغ 33 عاما ونصف في نهاية هذا الموسم، وما زال عقده ممتد مع اللوس بلانكوس حتى صيف 2021، ويرغب بيريز رئيس النادي ببيعه بمبلغ لا يقل عن 150 مليون يورو، وهو ما يعجز اتمام الصفقة أمام أي ناد.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر