اسم جديد يدخل قائمة اهتمامات بيريز لتدعيم هجوم ريال مدريد

اسم جديد يدخل قائمة اهتمامات بيريز لتدعيم هجوم ريال مدريد

- ‎فيرياضة
30
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

نجم الكالتشيو يعود لاهتمامات الميرينغي من جديد وأتلتيكو مدريد يدخل خط المنافسة على ضمّه…
عاد اسم اللاعب أندريا بيلوتي مهاجم ونجم نادي تورينو الإيطالي للسطوع من جديد على السطح كأحد اللاعبين المرشحين للانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المُقبلة.

في الآونة الأخيرة ظهرت العديد من الأسماء على رادار فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي من أجل تدعيم هجوم الفريق مثل هاري كين نجم توتنهام، ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان وتيمو فيرنر نجم آر بي لايبزيغ الألماني.

لكن يبقى الاسم الأبرز بالنسبة لبيريز في الميركاتو هو البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يُعد الخليفة المُنتظر لرحيل البرتغالي كرستيانو رونالدو عن ملعب سانتياغو برنابيو.

وجاء اسم بيلوتي ليتواجد من جديد في اهتمامت ريال مدريد بعدما ارتبط بالانتقال إلى العاصمة الإسبانية مدريد في الصيف الماضي كبديل لرحيل ألفارو موراتا، لكن زين الدين زيدان مدرب الفريق رفض ذلك وفضّل اعادة ابن النادي المُعار لفولفسبورغ الألماني بورخا مايورال.

فيما استمر اللاعب صاحب الـ24 عاماً داخل الملعب الأوليمبي في تورينو هذا الموسم، لكنه سيتطلع للرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل أيضاً وسط اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الكُبرى بالتعاقد معه.

يُذكر أن المواجهة الأبرز لريال مدريد على التعاقد مع بيلوتي ستكون قادمة من الجار والعدو التاريخي نادي أتلتيكو مدريد الراغب في التعاقد مع صاحب الـ24 عاماً كبديل للرحيل المحتمل للفرنسي أنتوان غريزمان في نهاية الموسم، والمطلوب أيضاً في ريال مدريد.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

ريال مدريد يرد اعتباره أمام ليجانيس بثلاثية

Want create site? Find Free WordPress Themes and