ترامب يؤكد: أنا لست عنصريا ..انا اقل شخص عنصري تُقابلونه”

ترامب يؤكد: أنا لست عنصريا ..انا اقل شخص عنصري تُقابلونه”

- ‎فيالتغطية الإخبارية
25
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 

شدد الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاحد على انه “ليس عنصريا” وذلك بعد تصريحات نُقلت عنه ووصف فيها بلدانا يأتي منها المهاجرون بانها “حثالة”.

وقال ترامب للصحافيين في نادي ترامب الدولي للغولف في وست بالم بيتش بفلوريدا حيث كان يتناول العشاء مع زعيم الغالبية الجمهورية بمجلس النواب كيفن مكارثي “انا لست عنصريا. انا اقل شخص عنصري تُقابلونه”.

وكانت صحيفة “واشنطن بوست” ذكرت ان ترامب ادلى بتصريح عن “البلدان الحثالة” خلال استقباله في مكتبه عددا من اعضاء مجلس الشيوخ للبحث في مشروع قانون حول الهجرة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر لم تسمها ان ترامب سأل خلال المناقشات “لماذا يأتي كل هؤلاء الاشخاص القادمين من حثالة الدول الى هذا البلد؟”، موضحة انه كان يشير الى دول أفريقية وهايتي والسلفادور.

ولم ينف البيت الابيض التصريحات أو يعترض عليها، وقال ان “بعض الشخصيات السياسية في واشنطن تختار الدفاع عن دول اجنبية لكن الرئيس ترامب سيعمل دائما من أجل مصلحة الشعب الاميركي”.

من جهة ثانية بدا ترامب في فلوريدا ايجابيا حيال الازمة مع كوريا الشمالية.

وقال الرئيس الاميركي “سنرى ما سيحدث مع كوريا الشمالية. لدينا محادثات رائعة تجري حاليا. تعرفون الالعاب الاولمبية. اشياء كثيرة قد تحدث”.

وكان البيت الابيض قد نفى وصحح تصريحا نسب الى الرئيس الاميركي يقول فيه انه على علاقة جيدة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-اون.

وكانت صحيفة وول ستريت جرنال نقلت عن ترامب قوله في مقابلة الخميس “اقيم علاقة جيدة على الارجح مع كيم جونغ اون”.

لكن ترامب كتب في تغريدة على تويتر “من الواضح انني لم اقل ذلك. انا قلت +قد+ اقيم علاقة جيدة مع كيم جونغ اون، هناك اختلاف كبير. لحسن الحظ نحن نقوم بتسجيل الاحاديث مع المراسلين”.

واضاف الرئيس الاميركي “وهم كانوا يعلمون بالتحديد ما قلته وما عنيته. انهم فقط يسعون للحصول على مادة اعلامية. انها اخبار كاذبة!”.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

ريال مدريد يرد اعتباره أمام ليجانيس بثلاثية

Want create site? Find Free WordPress Themes and