شرط نيمار للانتقال إلى ريال مدريد!

شرط نيمار للانتقال إلى ريال مدريد!

- ‎فيرياضة
32
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

نيمار ورونالدو لا يجتمعان…

مع تزايد الشائعات التي تقول إن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان سينتقل إلى ريال مدريد، ذكر موقع تليفوت الفرنسي أن اللاعب لن يشترط رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي الملكي للتعاقد معه.

تبدو إدارة الفريق الملكي عازمة على التعاقد مع لاعبين جدد الموسم المقبل، ويعتبر نيمار أهم لاعب ممكن للريال أن يتعاقد معه لتعزيز الفريق، لكن التقارير الإسبانية والفرنسية التي تهتم بهذا الموضوع تنفي حدوث هذه الصفقة قريبا.

وقد أكدت التقارير أن قادة اللوس بلانكوس اتصلوا بوكلاء اللاعب لمعرفة ما إذا كان مهتما بالانتقال الصيف المقبل، لكنهم تلقوا جوابا بأنه سعيد في باريس ولا يريد الانضمام إلى ريال مدريد في ظل استمرار رونالدو بالفريق.

كان نيمار قد انتقل إلى باريس سان جيرمان من برشلونة الصيف الماضي مقابل 220 مليون يورو، وقد ادعت تقارير صحفية أن البرازيلي سئم من كونه مجرد ظل للأرجنتيني ليونيل ميسي في الفريق الكتالوني، وقد كان هذا الأمر أحد الأسباب التي دعته للرحيل.

فهل يخشى نيمار من تكرار المأساة في ريال مدريد إن انتقل في وجود رونالدو؟

يذكر ان نيمار ورونالدو ستجمعهما مواجهة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الـ4 من فراير/ شباط القادم على ملعب “سانتياغو برنابيو”، وتحل مباراة الإياب في الـ6 من مارس/ آذار على ملعب “بارك دي برينس” في العاصمة الفرنسية باريس.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

ريال مدريد يرد اعتباره أمام ليجانيس بثلاثية

Want create site? Find Free WordPress Themes and