8 كم فقط على الالتقاء بين قوات الجيش قرب أبو ضهور بريف ادلب

8 كم فقط على الالتقاء بين قوات الجيش قرب أبو ضهور بريف ادلب

- ‎فيالتغطية الإخبارية
73

يخوض الجيش السوري وحلفاؤه اشتباكات عنيفة على محور قريتي “ام سناسل _ام خان” في ريف حلب الجنوبي الشرقي ضد جبهة النصرة والفصائل المرتبطة بها.
وباتت المسافة التي تفصلهم عن قوات الجيش السوري المتواجدة بريف إدلب الجنوبي الشرقي عند محور قريتي “أبو جورة _البويدر” بالقرب من مطار أبو الضهور العسكري، اقل من 8 كم للالتقاء ببعضهما وبالتالي حصار المسلحين في جيب تبلغ مساحته أكثر من 1100 كم مربع، يمتد من جنوب شرق خناصر في ريف حلب، إلى غرب سنجار في ريف إدلب، وصولا لشمال السعن بريف حماه
يشار إلى أن الجيب تسيطر على أكثر من ثلثيه “جبهة النصرة” والفصائل المرتبطة بها والقسم المتبقي يخضع لسيطرة مجموعات من داعش.

من جهة أخرى, قالت مصادر اعلامية معارضة إن المدعو ابو قسورة ملاحم القائد العسكري لجند الملاحم قد قتل يوم أمس السبت خلال المعارك مع الجيش السوري في ريف ادلب الجنوبي .
وشغل ابو قسورة منصب القائد السابق لتنظيم جند الاقصى , وظهر في الاجتماع الاخير لجبهة النصرة والذي عقد مؤخرا لبحث سبل ايقاف تقدم الجيش السوري في ريف ادلب الجنوبي .

ومنذ ليل الامس تدور معارك عنيفة بين الجيش السوري والمجموعات الارهابية متمثلة بهيئة تحرير الشام و التركستان والعديد من الفصائل الارهابية في المحور الغربي لمواقع الجيش السوري بريف ادلب .

وينفذ الطيران الروسي غارات جوية مكثفة تستهدف مواقع النصرة والتركستان في خان شيخون والتمانعة وابو الظهور , محققة اصابات مباشرة .
وكالات

You may also like

كأس العالم روسيا 2018 مباريات اليوم الاثنين الساعة 5:00 السعودية × مصر الساعة 5:00 الاوروغواي × روسيا الساعة 9:00 اسبانيا × المغرب الساعة 9:00 ايران × البرتغال

كأس العالم روسيا 2018 مباريات اليوم الاثنين الساعة