سقوط ريال مدريد يتسبب بتحطيم أرقام كارثية وكتابة أرقام جديدة

سقوط ريال مدريد يتسبب بتحطيم أرقام كارثية وكتابة أرقام جديدة

- ‎فيرياضة
43
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

ما الأرقام التي أحاطت سقوط ريال مدريد أمام فياريال؟

واصل ريال مدريد مسلسل نتائجه الكارثية وسقط أمام فياريال بهدف وحيد في سانتياغو برنابيو بلقاء شهد على استمرار النتائج الكارثية للميرينغي ليتسبب هذا اللقاء بكتابة العديد من الأرقام المثيرة الجديدة.

الهزيمة الأولى:

تلقى ريال مدريد هزيمته الأولى من فياريال بالبرنابيو بمجمل مواجهات الفريقين مقابل 5 تعادلات حيث صعد الغواصات لليغا للمرة الأولى عام 1998 وكانت مباراتهم الأولى بتاريخهم بالدوري بمعقل الريال وبعد 20 عاماً نجح الفريق بتحقيق أول فوز بالبرنابيو.

الحصيلة الأسوأ!:

منذ موسم 20052006 لم يسبق لريال مدريد أن اكتفى بحصد رصيد 32 نقطة من 18 جولة والملفت أن ذاك الموسم كان الأخير بولاية فلورنتينو بيريز السابقة قبل أن يترك كرسي الرئاسة!

ميدان مستباح!:

للمرة الأولى منذ مايو 2009 تلقى ريال مدريد هزيمتين متتاليتين بميدانه وذلك الموسم كان الأخير قبل عودة بيريز والبدء بمشروع الغلاكتيكوس الجديد!

الأكثر تسديداً:

شهد لقاء ريال مدريد وفياريال على أعلى حصيلة تسديدات لفريق بمباراة واحدة هذا الموسم بالليغا حيث حاول لاعبو الميرينغي التسجيل 28 مرة من بينها 7 محاولات على المرمى لكن كل هذا لم يكُن كافياً للتسجيل!

الحصيلة الأسوأ لمارسيلو:

حقق مارسيلو أسوأ حصيلة بمسيرته على الإطلاق حين لعب 16 عرضية 3 منها صحيحة و13 خاطئة حيث لم يسبق لمارسيلو أن قام بهذا العدد الهائل من العرضيات الخاطئة على الإطلاق.

أسوأ حصيلة لرونالدو:

قدم رونالدو أسوأ حصيلة تهديفية له هذا الموسم مع عدم تمكنه من تسجيل أي هدف رغم إطلاقه 11 تسديدة من بينها 4 على المرمى دون أن يتمكن من تسجيل أي هدف حيث لم يسبق لرونالدو بأي مباراة هذا الموسم من إطلاق هذا الكم من التسديدات دون التسجيل.

مباراة اليوم شكلت اللقاء رقم 500 لرونالدو كحصيلة للقاءات التي خاضها بالدوريات البرتغالي والإنجليزي والإسباني وتلقى الهزيمة رقم 68 من أصل 500.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

أسباب تمنع رونالدو من العودة لمانشستر يونايتد!

Want create site? Find Free WordPress Themes and