ريال مدريد يرتّب لصفقة الـ 400 مليون يورو

ريال مدريد يرتّب لصفقة الـ 400 مليون يورو

- ‎فيرياضة
62

ريال مدريد الإسباني يسعى لتوجيه ضربة لنادي برشلونة عبر دفع 400 مليون يورو في صفقته الجديدة المنتظر عقدها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .. فما التفاصيل؟

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن معلومات تتعلق باتجاه ريال مدريد لتفجير مفاجأة مدوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق وإسكات الكثير من الانتقادات التي تعرض لها الميرينغي في الفترة الأخيرة بسبب سوء النتائج.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يسعى لانفاق 400 مليون يورو من أجل شراء البرازيلي نيمار بهذا الرقم من ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتطرقت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لجأ إلى التفكير في الصفقة بسبب القيمة المادية والفنية للبرازيلي نيمار حيث سيساهم في رفع كفاءة الهجوم داخل الفريق بينما سيلجأ خبراء الاقتصاد التابعين للنادي لتسويقه دعائيًا.

ويمثل البرازيلي قيمة دعائية كبيرة حيث تتاهفت عليه الكثير من الشركات كي يكون بطلا لدعايتها ومع انضمام اللاعب إلى ريال مدريد ستزداد العروض على اللاعب فيما سيجمع النادي الملكي أموالا طائلة من بيع قميصه أيضا حول العالم.

وتجدر الإشارة أن نيمار رحل عن صفوف برشلونة عبر كسر عقده فيما دفع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي 222 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته فيما يسعى ريال مدريد لضم نجم السامبا لإعادة واقعة لويس فيغو إلى الأذهان والذي انتقل من الكامب نو إلى سانتياغو بيرنابيو.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر