ما هو مضمون رسالة الرئيس عباس للسيد حسن نصرالله التي حملها عزام الأحمد؟

ما هو مضمون رسالة الرئيس عباس للسيد حسن نصرالله التي حملها عزام الأحمد؟

- ‎فيالتغطية الإخبارية
31
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

دار حوار تميز ببعض السخونة والمطبات السياسية الاسبوع الماضي بين المستشار المقرب من الرئيس الفلسطيني ومبعوثه للمهام الخاصة عزام الاحمد والامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله.

حصل اللقاء بين الرجلين بعدما حضر الاحمد إلى بيروت مبلغا بان لديه رسالة خطية من الرئيس عباس للسيد حسن نصرالله.
الاحمد كما علمت “رأي اليوم” رفض تسليم نصر الرسالة لمسئولي ملف العلاقات الخارجية والملف الفلسطيني في حزب الله واصر على انها رسالة شخصية ومباشرة وانه سيغادر بيروت إذا لم يسلمها لسماحة السيد شخصيا.

حصل اللقاء في اليوم التالي وابلغ الحزب الاحمد بانه يستطيع الحضور لمقابلة السيد نصرالله وحيدا وبدون حضور السفير الفلسطيني في بيروت.

بعد تبادل تقييمات وإتفاق “شفوي” على دعم إنتفاضة جديدة في الاراضي المحتلة من اجل القدس تم الإطلاع على الرسالة.
وفقا لمصادر رأي اليوم الرسالة فيها بند واحد فقط حيث يطلب عباس من السيد نصرالله التدخل والتوسط لتنظيم “زيارة رسمية” له لطهران على اساس انه لم يقم من وقت طويل بزيارة رسمية وسبق ان زار طهران على هامش مؤتمر فقط.
ومن جهته نفى عزام الأحمد اليوم الأربعاء تقارير إعلامية عن لقائه مؤخرا أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله.
وقال عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” عزام الأحمد في بيان إن ما نشرته وسائل إعلام حول زيارته الى بيروت ولقائه حسن نصر الله غير صحيحة جملة وتفصيلاً.

وناشد الأحمد المواقع الصحفية ووسائل الإعلام “عدم التسرع بنشر أخبار ومعلومات لا صلة لها بالواقع، وهي من نسج خيال كاتبها”، معربا عن أمله ألا تتورط وسائل إعلام أخرى بإعادة نشر الخبر “المفبرك” المشار إليه.

وكانت تقارير ذكرت أن الأحمد اجتمع مع نصر الله مبعوثا من عباس قبل أيام لبحث تنسيق المواقف فيما يتعلق بالإعلان الأمريكي الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الشهر الماضي.

راي اليوم

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

أسباب تمنع رونالدو من العودة لمانشستر يونايتد!

Want create site? Find Free WordPress Themes and