جيري ساينفيلد يعلّم عائلته قتل الفلسطينيين

جيري ساينفيلد يعلّم عائلته قتل الفلسطينيين

- ‎فيأخبار منوعة
311

في “رحلة عائلية” فريدة من نوعها، اختار الكوميدي الأميركي جيري ساينفيلد اصطحاب زوجته وأطفاله إلى مخيم (كاليبر 3) في إسرائيل لقضاء وقت عائلي ممتع بتعلّم كيفية قتل الفلسطينيين. 

“تعلموا الكثير من الصهيونية”

“أخيراً صار بإمكاننا أن نخبركم!! الأسطورة جيري ساينفيلد وعائلته كانوا في كاليبر 3 خلال زيارتهم إلى إسرائيل الأسبوع المقبل. لقد أتوا إلينا ليتعلموا أصول إطلاق النار والقتال، كراف ماغنا، والتعامل مع الكلاب المقاتلة، والكثير من الصهيونية. كان الأمر رائعاً”. 

هذا ما نشرته (كاليبر 3) أكاديمية مكافحة الإرهاب والأمن الإسرائيلية على صفحتها على فايسبوك ثم أزالته، وفقاً للصحافة الإسرائيلية.

ساينفيلد (63 عاماً) والدته سورية ووالده من المجر، زار إسرائيل مع عائلته، حيث قدم عرضين كوميديين في ملعب مينورا ميفتاشيم أرينا الأسبوع الماضي.

بالإضافة إلى زيارة مواقع أخرى، حرص الكوميدي على حصول أسرته على “التجربة الصهيونية الكاملة” فاصطحبهم إلى  “معسكر التدريب” للسياح الذين يرغبونب الإطلاع على التكتيكات العسكرية الإسرائيلية.

يقع المخيم في مدينة غوش عتصيون، وهي مستوطنة إسرائيلية تقع في جبل الخليل في الضفة الغربية. 

لكن هناك العديد من المخيمات الشبيهة المنتشرة في جميع أنحاء فلسطين المحتلة.وقد ازدادت شعبية هذه المخيمات في السنوات الأخيرة، حيث زارها السياح في جميع أنحاء العالم لتعلم التكتيكات الوحشية للجيش الإسرائيلي. 

ويقال إن حوالي 000 15 إلى 000 25 سائح يزورون (كاليبر 3) سنوياً.

You may also like

منفذة الهجوم على مبنى يوتيوب ايرانية…وهذه دوافعها

نفذّت سيدة ايرانية عملية اطلاق نار على مقر شركة