الاتصالات و وعودها “الوهمية” المعتادة .. الإنترنت من سيء لأسوأ

الاتصالات و وعودها “الوهمية” المعتادة .. الإنترنت من سيء لأسوأ

- ‎فيالتغطية الإخبارية
37
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

من المعيب حتماً في عصر التطور والتكنولوجيا التحدث عن سرعة الإنترنت والنقاش بهذا المجال، العالم بأسره أصبح يعتمد بشكلٍ كلي على الإنترنت ولابدّ للسياسة التي اخترقها عالم الانترنت والذي يتطلب كل ذلك سرعات عالية دون الدخول في تفاصيلٍ أخرى.

خلال الأشهر الماضية انتشرت قصة “الكابل والقرش” والتي ربما حصلت حجةً معتادة وتبريرٌ دائم لتفاوت سرعة الانترنت بين الحين والأخر، فيما تخرج لنا وزارة الاتصالات والتقانة السورية لتعلن عن تعويضنا عن الأعطال بسعات أكثر بما يوفر للمواطن راحةٍ وسعادة!؟.

أخر تصريح منذ قرابة الشهر عبر صفحة الفيس بوك لوزارة الاتصالات والتقانة جاء فيه “يسر الشّركة السّوريّة للاتّصالات إعلام السّادة المشتركين بخدمة الإنترنت بأنّه تمّ في منتصف ليل 13/12/2017 تعويض حوالي 70% من سعة الإنترنت التي تمّ فقدانها بسبب تعطّل أحد الكوابل البحريّة خلال الأيّام الماضية، وتؤكّد الشّركة على استمراريّة العمل لتعويض كامل السّعة المفقودة جرّاء هذا العطل خلال الأيّام القليلة القادمة”.

منذ أشهر لم يشعر أحد بتقدم أو أي زيادة في سرعة الانترنت فعلى سبيل المثال مشترك بسرعة ٤ ميغا بت لم تصل سرعة التصفح لديه في أسرع حالتها لـ ٧٠ كيلو بت في الثانية ومن المفترض أن تكون بسرعة ممتازة بالمقارنة مع مثيلتها في دولٍ أخرى.

فإلى متى تستمر الوعود الوهمية من وزارة الاتصالات لمواطنيها دون تنفيذها!؟ برسم المعنيين.

المصدر: دمشق الآن

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

من أجل السيطرة على العالم..برشلونة يحسم صفقة الصيف

Want create site? Find Free WordPress Themes and