مزقوا عقد ميسي!

مزقوا عقد ميسي!

- ‎فيرياضة
46

كلمة ميسي أكبر من مجرد عقد

“لن يمدد تعاقده مع برشلونة، هو يريد الرحيل، ينظر إلى أموال مانشستر سيتي بجدية، يفكر في اللعب بجانب مواطنه سيرغيو ليونيل أغويرو، يريد راتب ضخم مثل نيمار، يشعر بالظلم في برشلونة، حزين بسبب امكانية استقلال كتالونيا، هناك خلافات مع آرنيستو فالفيردي”.

شائعات أكاذيب قصص خيالية أطلقت مرارا وتكرارا في الأشهر الماضية قبل وضع ليونيل ميسي الحبر على الورق من خلال تمديد تعاقده مع ناديه ليثبت أمام العالم الولاء الكبير للنادي الذي تعلم من خلاله كيفية لعب كرة القدم بشكل احترافي

الآن القصة الجديدة من أجل بيع الكثير من الورق ظهرت على الساحة وهي أن اللاعب اشترط تواجد بند يتيح له بالرحيل عن برشلونة في حال استقلال كتالونيا في الفترة المقبلة.

أفضل رد يمكن أن يأتي من برشلونة هو تمزيق العقد بين النادي وبين ليونيل ميسي، حقا لست بحاجة له سواء دفعتم راتب اللاعب أو لا سوف يبقى ويستمر ويبدع ويصنع ويسجل ويمنح النادي الألقاب.

المؤكد والذي يثق به كل من ينتمى لبرشلونة هو اخلاص ليونيل ميسي لهذا النادي، فهو تربي في النادي وترعرع بداخله وتعلم قيمه ومبادئه ، ليو ليس نيمار أو أي لاعب آخر وولاء الأرجنتيني للبلوغرانا أكبر من أي عقد يتم توقيعه مع النادي وأي بنود في العقد، قطعوا العقود وأطمئنوا فكلمة ميسي وولاءه أكبر من أي شىء.

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

You may also like

هذا هو السبب الأساسي لانجاب الأطفال البدناء !!

تشير دراسة نرويجية جديدة إلى أن النساء الحوامل