الكشف عن تفاصيل اتفاق كوتينيو مع برشلونة

الكشف عن تفاصيل اتفاق كوتينيو مع برشلونة

- ‎فيرياضة
98

مدة العقد وقيمته تم الاتفاق عليهما بين البرازيلي والنادي الكاتالوني ويبقى الاتفاق على سعر الصفقة مع ليفربول…

يبدو أن الجدل الدائر حول مستقبل اللاعب فيليب كوتينيو صانع ألعاب ونجم نادي ليفربول الإنجليزي قد قارب على الانتهاء، واقترب اللاعب من حسم صفقة إنتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

برنامج “تشيرينغيتو” الإسباني يقول أن اللاعب الدولي البرازيلي قد توصل لاتفاق نهائي مع إدارة النادي الكاتالوني على بنود العقد الذي سيوقعه مع النادي في حالة إتمام الصفقة.

وذكر البرنامج الشهير أن هناك اتفاق حالي بين برشلونة وكوتينيو على توقيع اللاعب على عقد مع النادي الذي يحلم بالإنتقال إليه منذ فترة طويلة يمتد حتى خمس سنوات.

لكن البرنامج الإسباني المميز لم يُعلن عن مدة العقد الذي سيُبرم بين كوتينيو وبرشلونة، بل أعلن أيضاً عن الراتب الذي سيحصل عليه الموهوب البرازيلي والذي سيُقدَّر بـ13 مليون يورو.
من ناحية أُخرى، سيكون فقط على إدارة البلاوغرانا التفاوض بشكل جاد مع إدارة نادي الكوب من أجل التوصل لاتفاق بهدف إتمام الصفقة في الأيام القليلة القادمة.

غلاف صحيفة “سبورت” الكاتالونية والحديث عن مفاوضات برشلونة وليفربول بشأن كوتينيو

صحيفة “سبورت” الإسبانية تقول أن ليفربول يرغب في الحصول على مبلغ قيمته 160 مليون يورو كسعر لكوتينيو، بينما ينوي برشلونة عرض مبلغ قيمته 130 مليون يورو للتعاقد مع صاحب الـ25 عاماً.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن الاختلافات الاقتصادية بين برشلونة وليفربول أصبحت أقل ولهذا فإنه هناك مجال كبير للتوصل إلى اتفاق بشأن الصفقة سريعاً.

You may also like

كيف فسر علماء النفس صرخات “نيمار” المدوية في ملاعب كأس العالم ؟!!

وجد علماء النفس أن الصرخات التي يستخدمها لاعبو