بوتشيتينو يمنح ريال مدريد قبلة الحياة في صفقة هاري كين

بوتشيتينو يمنح ريال مدريد قبلة الحياة في صفقة هاري كين

- ‎فيرياضة
89

بوتشيتينو يلمح الى إمكانية إنتقال هاري كين لريال مدريد

فتح الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي المجال امام مهاجم الفريق وهدافه هاري كين للرحيل في حال طلبه لذلك خلال الفترة المقبلة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن اللاعب بات مطلوباً بنادي ريال مدريد الإسباني عقب معدله التهديفي الأكثر من رائع خلال الفترة الأخيرة.

وسجل كين 56 هدفاً بقميص فريقه خلال العام المنقضي أكثر من ميسي صاحب ال 54 هدفاً وكريستيانو رونالدو صاحب ال 53 هدفاً.

كما يتربع كين على عرش صدارة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 18 هدفاً بالإضافة لتخطيه الرقم المسجل بإسم الأسطورة ألان شيرير كأكثر لاعب يسجل أهدافاً ببطولة الدوري الإنجليزي خلال عام واحد.

ووفقاً لما نقله البرنامج التليفزيوني الشهير “شيرنجويتو دي جوغونس” فإن المدرب الأرجنتيني يتمنى بقاء اللاعب ويرفض رحيله عن صفوف الفريق حيث قال: “على المستوى الشخصي لو تلقينا عرضاً من ريال مدريد لضمه فسوف ارفضه عليه تفهم ذلك”.

وتابع: “ولكن على الجانب الإنساني لو جاء وطلب مني أن يرحل مثله مثله مودريتش وجاريث بيل ماذا سأقول له؟ علينا ان نرى ما سيحدث اليوم هذا لم يحدث وآمل ان يبقى هاري معنا لسنواتٍ عديدة وأن يحرز العديد من الأهداف ويحقق العديد من الإنتصارات”.

وأضاف: “في حالة بيل ومودريتش فإن الثنائي قد إتخذا قرارهما بالرجيل وأجبرو دانيال ليفي على بيعهما والذي خاض مفاوضات شاقة للغاية أثناء مفاوضاته مع ريال مدريد لبيع اللاعبين”.

وأتم: “هاري كين لا يُقدر بثمن ولا يمكن تعويضه نهائياً”.

You may also like

ريال مدريد يوجه أنظاره نحو نجم إنجلترا!

تريبير على رادار ريال مدريد يرغب نادي ريال