ماذا يتوقع كوتينيو أن يحدث في مفاوضات ليفربول وبرشلونة؟

ماذا يتوقع كوتينيو أن يحدث في مفاوضات ليفربول وبرشلونة؟

- ‎فيرياضة
106

الموهوب البرازيلي يتوقع ما يُمكن حدوثه في الميركاتو الشتوي بين الريدز والبلاوغرانا…
يحصل الحديث حول مستقبل اللاعب فيليب كوتينيو صانع ألعاب ونجم نادي ليفربول الإنجليزي على المساحة الأكبر في الصحف الإنجليزية والإسبانية أيضاً، حيث يقع الجميع في حيرة منتظرين ما سينتهي عليه الحال في تلك الصفقة.

وارتبط اللاعب الدولي البرازيلي بالإنتقال إلى نادي برشلونة الإسباني طوال الميركاتو الصيفي الماضي لكن ذلك لم يحدث، وعاد النادي الكاتالوني من جديد من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

ويُعد ليفربول -حسب العديد من التقارير– أكثر انفتاحاً لبيع كوتينيو مما كان عليه في الصيف، حيث يبدو برشلونة مستعداً للحصول على خدمات اللاعب مقابل 150 مليون جنيه استرليني.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن كوتينيو بدأ يتوقع ما يُمكن حدوثه في المفاوضات بين إدارة نادي الكوب وإدارة النادي الكاتالوني بشأن إتمام صفقة إنتقاله إلى ملعب كامب نو في الفترة القادمة.

وذكرت تلك التقارير أن النجم البرازيلي الموهوب يرغب في فعل أي شيء من أجل ضمان الإنتقال إلى البلاوغرانا في الفترة القادمة من مسيرته، حيث يتوقع إمكانية حدوث اتفاق بين الناديين على خروجه من ملعب آنفيلد رود إلى برشلونة في الصيف القادم.

في حالة حدوث مثل ذلك الاتفاق، فإن ذلك سيكون مفيداً للغاية بالنسبة لليفربول، حيث سيكون عليه الاستفادة من اللاعب في بطولة دوري أبطال أوروبا التي لن يستفيد برشلونة به خلالها في حالة ضمه هذا الشتاء.

إلى أين سينتهي بنا المطاف في مفاوضات ليفربول وبرشلونة بشأن اللاعب صاحب الـ25 عاماً؟ هل ينتقل إلى كامب نو في يناير/كانون الثاني الحالي؟ أم ينتظر إلى الصيف؟

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر