“تسريبات” هواتف 2018 وموعد اصدارها

“تسريبات” هواتف 2018 وموعد اصدارها

- ‎فيتكنولوجيا
118

رصد موقع “ماشابل” الأمريكى مواعيد طرح عدد من الهواتف الجديدة على مدار العام الجديد، والتى تم تسريبها عبر موقع ويبو الصينى، إذ ستعلن شركة سامسونج رسميا عن هاتفيها الجديدين جلاكسى s9 و s9 بلس بحلول فبراير، وهو نفس الموعد الذى اختارته إل جى أيضا للكشف عن هاتفيها G7 و G7 بلس، بينما ستنتظر عدد من الشركات الصينية حتى قدوم الربيع للإعلان عن هواتفها الجديد، إذ ستزيح شركة شياومى الستار عن هاتفها الجديد Mi 7 فى إبريل، أما مايو فسيشهد ظهور هاتف HTC U12 التايوانى الجديد.

وخلال يونيو المقبل ستكشف شركة وان بلس عن هاتفها الجديد OnePlus 6، وستطرح شركة ZTE هاتفها Nubia Z18، وهو نفس الموعد الذى اختارته سونى أيضا للإعلان عن هاتفها Xperia XZ Pro-A”.

وفى الخريف فسنرى الكثير من التحديثات لبعض من أفضل هواتف 2017، بالإضافة إلى طرح هواتف جديدة مثل نوت 9 وشياومى Mi Mix 3، بينما ستطرح إلى جى هاتفها V40 فى سبتمبر.

ووفقا للتسريبات سيظهر هاتف جوجل Pixel 3 XL فى أكتوبر، وهو نفس الشهر الذى سيشهد ظهور هواتف مثل ZTE Nubia Z18S وXperia XZ2 وHTC U12+، ومع نهاية 2018، سيتم الكشف عن هاتف Moto Z 2019 فى نوفمبر وOnePlus 6T بديسمبر.

You may also like

دراسة: عنصر موجود في كل بيت للقضاء على السرطان !

كشف علماء من جامعة برشلونة عن نتائج دراسة