طفل يعود من الموت بعد سقوطه داخل بئر بريف الحسكة

طفل يعود من الموت بعد سقوطه داخل بئر بريف الحسكة

- ‎فيالتغطية الإخبارية
250

نجا الطفل “نظام بشير الشيخ سليمان” البالغ من العمر ثلاث سنوات من أهالي بلدة تل حميس بريف القامشلي شمال الحسكة بأعجوبة من الموت بعد سقوطه داخل بئر ارتوازي وبقائه في داخله لمدة 22 ساعة متواصلة .

وقالت مصادر أهلية ببلدة تل حميس بريف القامشلي لتلفزيون الخبر إن ” الطفل نظام الشيخ سليمان ثلاث سنوات سقط مساء يوم الخميس الساعة الرابعة بعد الظهر ، في بئر ارتوازي يبلغ عمقه 105 أمتار وعرض 9 انش ، في محطة محروقات تل حميس الواقعة في قرية أم كهيف 1 كم شمال تل حميس”.

وأضافت المصادر بأنه “بعد محاولات عديدة لم يستطع ذوي الطفل وأهالي القرية إخراج الطفل من داخل البئر بعد تأكدهم بأنه مازال على قيد الحياة، ولكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل”.

وبينت المصادر أنه “بعد الاستعانة بعدد من المختصين ومنهم المواطن المدعو ” أبو سيروب ” هو خبير في عمل الحفارات، استطاع إنزال كاميرا تصوير إلى داخل البئر والتي كانت تنقل صور الطفل مباشرة على شاشة كمبيوتر، حيث استطاع تحديد عمق سقوط الطفل الذي كان يتنفس بشكل طبيعي”.

وتابعت المصادر “الوقت الذي استغرق لإخراج الطفل استمر لأكثر من 22 ساعة متواصلة ، وفي تمام الساعة الثانية من بعد ظهر الجمعة ٢٩ كانون الأول، تم سحب الطفل بعد تمكنهم من ربط يديه بحبل وتم سحبه ، ونقله إلى إحدى مشافي مدينة القامشلي ، للاطمئنان عليه ” .

وعاد الطفل نظام بشير الشيخ سليمان إلى منزله وذويه في قريته أم كهيف بريف بلدة تل حميس بعد أن كتب له عمراً جديدا بعد ساعات عصية قد تبقى محفورة في ذاكرته الطرية طول عمره و ذويه وأهل قريته.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

You may also like

كيف فسر علماء النفس صرخات “نيمار” المدوية في ملاعب كأس العالم ؟!!

وجد علماء النفس أن الصرخات التي يستخدمها لاعبو