“واتساب” تدخل سوق تحويل الأموال قريباً!

يستعد تطبيق المراسلة “واتساب” للدخول إلى سوق تحويل الأموال، إذ سيتمكن عشرات الملايين من مستخدمي التطبيق من تحويل الأموال إلى بعضهم بعضاً، بالإضافة إلى تحويل الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية “إيموجي” المتوفرة أصلاً.

وتنوي شركة “فيسبوك”، المالكة للتطبيق، إطلاق التجربة الجديدة في تحويل الأموال عبر الإنترنت في الهند، علماً أنها تشكّل السوق الأكبر للتطبيق، بحوالي مائتي مليون مستخدم.

وفي سياق متصل، عيّنت “فيسبوك” مديراً جديداً ليرأس قسم التحويلات المالية الرقمية في الهند، على أن يكون مركزه في المقر الرئيسي للشركة في ولاية كاليفورنيا الأميركية، وفقاً لموقع “تِك كرنتش” المتخصص في الأمور التقنية.

وأشارت الشركة، في بيان لها، إلى أن المدير الجديد “سيتولى التعامل مع الاستفسارات الخاصة المتعلقة بالتحويلات الرقمية، والتعاون مع المصارف”، لحشد دعم عالمي لتطبيق التحويلات الرقمية عبر “واتساب”.

وقال ناطق باسم الشركة، إن “الهند سوق مهم جداً لـ”واتساب”، ونحاول التفكير في كيفية المساهمة في مشروعهم للتحول الرقمي الوطني، ونواصل الاستماع عن كثب لردود فعل المستخدمين”.

ولم يوفر الناطق باسم الشركة أي تفاصيل أخرى حول خطط الدفع وأساليبه، لكن “تِك كرنتش” توقع انطلاق المشروع في الأشهر الستة المقبلة.

(العربي الجديد)


'“واتساب” تدخل سوق تحويل الأموال قريباً!' has no comments

Be the first to comment this post!

Would you like to share your thoughts?

Your email address will not be published.

Bousla News by bousla