مانشستر يونايتد يفتح الطريق امام برشلونة لضم غريزمان

مانشستر يونايتد يفتح الطريق امام برشلونة لضم غريزمان

- ‎فيرياضة
96

هل ينجح برشلونة في خطف مهاجم أتلتيكو بعدما تطورت القضية ووصلت إلى الفيفا؟

تلقى نادي برشلونة الإسباني دفعة كبيرة في اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب أنتوان غريزمان مهاجم ونجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المُقبلة.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول أن النادي الكاتالوني أصبح أقرب الأندية من أجل الحصول على خدمات اللاعب الدولي الفرنسي بعدما صرف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي النظر عن التحرك من أجل التعاقد معه.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن إدارة الشياطين الحُمر قررت التخلي عن رغبتها الكبيرة في ضم غريزمان إلى ملعب أولد ترافورد، وذلك بناءاً على طلب جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

في حين قرر المدرب البرتغالي المُلقب بـ”السبيشيال وان” عدم الدخول في حرب العروض مع برشلونة من أجل الظفر بخدمات نجم الأتليتي، حيث يرى مورينيو أن سعره مرتفع مقارنة بالأسماء المتواجدة في الميركاتو.

لذلك قد يكون الطريق مفتوحاً أمام إدارة البلاوغرانا من أجل التحرك لحسم الصفقة في نهاية الموسم الحال عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقده والمقدرة بـ100 مليون يورو.

يُذكر أن نادي أتلتيكو مدريد قد تقدم مؤخراً بشكوى ضد برشلونة في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب تفاوض النادي الكاتالوني مع اللاعب صاحب الـ26 عاماً دون الحصول على إذن من النادي.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر