بن سلمان يواجه مخططا محكما لاغتياله .. من الجهة المسؤولة؟؟

بن سلمان يواجه مخططا محكما لاغتياله .. من الجهة المسؤولة؟؟

- ‎فيالتغطية الإخبارية
59

نقل حساب “العهد الجديد” على “تويتر” عن مصادر وصفها بالخاصة أن استخبارات دولة خليجية أخبرت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بأن هناك تحركات تمّ رصدها تخطط لاغتياله عن طريق خطة مُحكمة.

واولى تغريدات العهد الجديد بهذا الشأن كانت : “أفادت مصادري أن استخبارات دولة خليجية رفعت إلى الاستخبارات السعودية تقريرًا يرصد تحركاتٍ تخطط لاغتيال ابن سلمان وأن الذي يجري من تقليم لأظافر الأسرة الحاكمة هو دفع لإنهاء عهد آل سعود وانقراضهم”.

وأفاد العهد الجديد متابعا : “يكشف التقرير المرفوع إلى السعودية عن تحركات أمنية مدروسة تهدف إلى زرع أذرع وعيون ذات ولاء ونفوذ كبيرين في مناطق ومفاصل مهمة من الدولة قبل الإقدام على اغتيال ابن سلمان (الذي سيقوم شخصيًا وبوقت مبكر بإضعاف الأسرة والأمراء) لتأتي بعد ذلك مرحلة إبادة عهد آل سعود والقضاء عليهم”.

وأشار “العهد الجديد” الى أن ما لم يذكره التقرير هو رصد لأدوار وأيادٍ إماراتية تقوم بتدبير وتنفيذ هذا المخطط وأن جميع ما يقدمه وليّ عهد أبو ظبي محمد بن زايد لابن سلمان من دعم متزايد يومًا بعد يوم هو للوصول لمرحلة الإحاطة الكاملة به أمنيًا واستخباراتيًا ثم ما يتبقى لتنفيذ هذا المخطط يعتمد على عامل اختيار الوقت والمفاجئة”.

ويؤكد التقرير عن أن “انصياع” ابن سلمان للنصائح التي قُدمت إليه بشأن إضعاف الأسرة وكسر أجنحة الأمراء جاءت مطابقة لما يُخطط له من تشتيت القوة وإرباك الدولة وإضعاف الأسرة، خلافًا لما يظن ابن سلمان أنه يصبّ في مصلحة تضخم نفوذه وزيادة قوته”.

You may also like

ريال مدريد يوجه أنظاره نحو نجم إنجلترا!

تريبير على رادار ريال مدريد يرغب نادي ريال