بنزيمة ليس المُتهم الوحيد بالتقصير في تشكيلة ريال مدريد!

بنزيمة ليس المُتهم الوحيد بالتقصير في تشكيلة ريال مدريد!

- ‎فيرياضة
50

نجم آخر يواجه الكثير من التساؤلات بسبب تراجع مستواه في النادي الملكي…

يواجه اللاعب كريم بنزيمة، مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني، حملة كبيرة من الانتقادات من جماهير النادي الملكي التي تُطلق عليه صافرات الاستهجان في كل مباراة للفريق.

ويُعاني اللاعب الدولي الفرنسي من حالة فشل كبيرة في تسجيل الأهداف مع الفريق بل وحتى تقديم العون للاعبي النادي الملكي من خلال الركض على أرض الملعب أو استلام وتسليم الكرة.

صحيفة “ماركا” الإسبانية خرجت بخبر مفاجيء للجميع لتؤكد أن بنزيمة ليس اللاعب الوحيد الذي يواجه الكثير من التساؤلات بسبب تراجع مستواه كثيراً في الموسم الحالي 2017-18.

وذكرت الصحيفة ان إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد تشير بأصابع الاتهام ايضاً نحو اللاعب مارسيلو فييرا الظهير الأيسر للفريق والذي يشهد مستواه انحداراً كبيراً في الموسم الجاري.

في حين ترى الإدارة أن اللاعب الدولي البرازيلي لا يؤدي بشكل جيد نهائياً في مباريات الفريق هذا الموسم ويُمثل ثغرة كبيرة في دفاع الفريق، ولا ترى الإدارة لماذا لا يُعطي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الفرصة لأحد الثنائي ثيو هيرنانديز وناتشو فيرنانديز من أجل سد تلك الثغرة.

يُذكر أن ريال مدريد قد أنهى عام 2017 في المركز الرابع بجدول ترتيب أندية الليغا بفارق 14 نقطة خلف برشلونة المتصدر، ولديه مواجهة هامة للغاية ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور ثُمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في فبراير/شباط ومارس/آذار المقبلين.

You may also like

بوفون مستعد للتوقيع لنادٍ أوروبي كبير

بوفون على بعد خطوة من الانتقال إلى باريس