بطريقة صحية وفعّالة اخسر 3 كلغ بثلاثة أيام فقط!

بطريقة صحية وفعّالة اخسر 3 كلغ بثلاثة أيام فقط!

- ‎فيصحة ورشاقة
88

يضطرّ كل من المرأة أو الرجل في بعض الأحيان إلى إنقاص وزنهم بشكل سريع من أجل حضور حفل ما أو ارتداء ملابس معيّنة، تحتاجون لذلك إلى نظام لخسارة الوزن بشكل سريع دون أن يحدث أيّ ضرر بحالتكم الصحيّة، فكما هو معروف أنّ الحميات السريعة ينهي عنها الكثير من خبراء التغذية والأطبّاء لما تسبّبه من ضرر للجسم.
هذه حمية غذائيّة مزدوجة الفعاليّة، مغذّية، لا تلحق أيّ ضرر بالصحّة وفي الوقت نفسه تدفع الجسم نحو حرق الدهون المخزنة وتنقص الوزن 3 كيلوغرامات خلال 3 أيّام فقط.
تعتمد هذه الحمية على الامتناع كليّاً عن تناول النشويّات والسكريات، يسمح فقط بكمية بسيطة جداً من الدهون والألبان.
جدول الحمية
قبل الإفطار تناولوا كوباً من الماء الدافئ مع ملعقة من العسل، بعض قطرات من الليمون أو ملعقة صغيرة من خلّ التفّاح، أو نقاط من فيتامين C الذي يباع في الصيدليّات، حيث تساعد هذه البداية على رفع قدرة الجسم على حرق الدهون.
الفطور: 1 أو2 بيضة مسلوقة مع قطعة جبن قريش أو فيتا (ربع كفّ فقط)، مع خيارة واحدة.
الغداء: علبة تونة في محلول مائيّ مصفّاة مع سلطة مكوّنة من الأوراق الخضراء مثل: جرير، فجل، خيار، خسّ بدون أيّ زيوت.
العشاء: علبة لبن مع قطرات من اللّيمون.
يكرّر النظام نفسه لمدّة 3 أيّام، يمكن فقط استبدال التونة بسمك مشويّ، أو قطعة من الدجاج منزوعة الدهون ومشويّة، كما يسمح هذا النظام بتناول كوبين من القهوة و كوبين من الشاي و2/3 كوب من الحليب ولا مانع أن يكون كامل الدسم لهؤلاء الذين لا يفضّلون مذاق الحليب المنزوع الدسم، ولكن دون إضافة سكّر، يسمح بالبدائل الصناعيّة له.
وإذا شعرت بالجوع خلال اليوم يمكن تناول خيار مقشّر أو حبّة واحدة من التمر مع شرب 1 ½ ليتر من الماء على مدار اليوم.
بعد مضيّ 3 أيّام، تجنّب العودة إلى نظامكِ الغذائيّ السابق واتّبع نظاماً غذائيّاً متوازناً لا يتعدّى عدد السعرات الحراريّة التي يجب تناولها الـ 1000 سعرة حراريّة يوميّاً.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر